27

1.7K 49 0
                                    



عاين لي جوهـ عيونو بعدها عاين قدامو و قال لي قلتها ليك قبل كدا ، انتِ و طيف عندي واحد و أنا بعتبرك زي أختي عشان كدا خوفي عليك مبرر و أمرك بهمني ....

حسيت إنو قلبي اتصدع !!

ما عارفـه هل هو كان عايز يقول كلام غير دا ولا أنا براي واهمه نفسي و حاسه انو دا ما الكلام الكان مفروض يقولو !؟

قلبي قبضني في نفس اللحظه الإتذكرت فيها شجن ! للمرهـ التانيه أنا كيف أسمح لنفسي تتمادى للدرجـه دي !... أنا العمري ما انتظرت حب أو نظرات أو تلميح من راجل حالياً متأمله و منتظراهم من راجل متزوج !؟ 

عاتبت نفسي أشد العتاب ، لسببين ، الأول إنو متزوج و التاني لأني حسيت إني ظلمت تامر معاي و قلبي وجعني ، يعني تامر حباني حب خلاهو يعمل أي شي عشاني ، بس أقصى جهد عشان يخليني مرتاحه ، اتحمل تصرفاتي كتير و ما حصل لامني أو طلب مني أبدلو بنفس الإحساس ... يعني ليه الظلم دا ؟؟ تامر نقص مني شنو أو قصر مني في شنو عشان اتجاهل العملو عشاني كلو في محياهو و ما أحبو بنفس طريقة حبو لي و في النهايه أجي أحب قصي !!.... ايوه ما بكذب بيني و بين نفسي ، من فتره أنا بنفض الأفكار دي و بقول مستحيل أكون حبيتو دا مجرد إعجاب و ما لازم يكون في بيني و بينو لا حب لا إعجاب بس بقيت ما قادرهـ اتحكم في نفسي ...

سرحت بعيد و اتخيلت تامر بعاتبني و بقول لي ليه ما حبيتيني بعد كل العملتو ليك ، دا قدم ليك شنو أو أحسن مني في شنو عشان تمشي تحبيهو....

من دون ما أحس دموعي جات جاريه .... فجأه سمعت قصي و هو بقول لي بصوت عالي يااا مهااا !!

ياداب صحيت من سرحتي ، عاينت ليهو و أنا مخلوعه و قلت ليهو شنووو !!... دموعي كانت لسه نازله ، عاين لي بـإستغراب و قـال لي بتبكي ليه ؟؟

مسحت دموعي و قلت ليهو ماف شي ، قال لي يعني بتحبي تبكي ساي ؟؟؟

طبعاً عشان ما يقول إني بكيت بسبب كلامو و بسبب جملة بعتبرك زي أختي قلت ليهو اتذكرت تامر ، قال لي ربنا يرحمو و يوسع مرقدو ، قلت ليهو آمين يا رب ، شال علبة المناديل و مداها لي ، شلت منديل مسحت بيهو دموعي ، بس أخدت عهد على نفسي إنو ما أخلي الجواي دا يتمادى أكتر ، الما قدرت أديهو لـ تامر و هو الأجدر بيهو ما مفروض أديهو لـ غيرو الما قدم لي ربع القدمو تامر 💔

بعد مسافه وقف العربيه و قال لي الحصل شنو جوهـ المصحه ؟؟ قلت ليهو بتسأل عن حاجه شايف إنو ما منها فايدهـ ليه ؟؟

قال لي مش إعتذرت منك ؟؟ ... و بما انك قلتي انك عارفه كويس إذا العملتيهو منو فايده ولا لا فـ حابي أعرف الحصل بالتفصيل و النتيجه الإتوصلتي ليها ، قلت ليهو ما عايزاك تدخل في الموضوع دا ، قال لي اتدخل كيف ؟؟ أنا بس عايزا أعرف ! إعتبريهو فضول مني ... قلت ليهو طيب اسمع .......... الخ 

انينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن