لمن طلعت و لاحظت إنو الزمن متأخر قلت خلاص أحسن أمشي ليها بكرا الجمعه ... أسـيل لمن عرفت إنـي ماشه لطيف لأنها عيـانه قالت لي خليني أمشي معاك ، أمي قالت لي سوقيها و سوقي لميس معاكم و سلمي لي على طيف ، البت دي ما بتقصر عشان كدا ما تقصروا منها ، أمشوا شوفوها و تعالوا ، طبعاً عاينت لـ لميس و منتظراها تقول لا ما ماشه بس حيرتني لمن قالت لأمي تمام !!!
طبعاً حمودي كان نايم ، أمي قالت لأسيل خليهو ما تسوقيهو عشان الجو و زحمة المواصلات ، أسيل قالت ليها لكن لو صحى و لقاني ماف حـ يشق البيت من شدة البكى ، أمي قالت ليها أصلاً البكى دا حقو ، كدا كدا حـ يبكي فلو عايزا تمشي ما تسوقيهو ، المهم في الآخر قالت حتمشي بس بشرط ما نتأخر ، المهم طلعنا و مشينا ركبنا المواصلات ، أنا و أسيل جنب بعض و لميس ورانا ، أسيل كنت بتونس فيني ، اتذكرت موضوع المدرسه و قلت ليها انتِ ما عايزا تكملي دراستك ؟؟
ما ردت علي ، قلت ليها جاوبيني عايزا ولا لا ؟؟ قالت لي رغبتي حـ تغير شنو ؟؟ انتِ عارفه و شايفه و ما مفروض تسألي سؤال زي دا ، قلت ليها بس جاوبي !!... قالت لي عايزا ، قلت ليها بس خلي الموضوع دا علي ....
المهم لمن وصلنا بيت ناس طيف ، أسيل قالت بيتهم كبير و سمح شديد ، إذا دا شكلو من برا ، من جـوهـ حيكون عامل كيف ؟؟ طبعاً و هي بتتكلم أنا كنت خاته يدي على الجرس ، لميس لكزتها و قالت ليها هسسس في زول جاي يفتح الباب ، نزلت يدي من الجرس لمن اتأكدت إنو في زول جاي يفتح الباب ، أول ما الباب إنفتح كدا شفت قصي في وشي !!.... ما عاين لي كتير ، قال لينا مرحب بيكم ، اتفضلوا ، قلت ليهو جايين نشوف طيف ، قال لي طوالي ، اتفضلوا ، دخلنا و هو كان ماشي قدامنا و بنادي على ناس أمو ، طبعاً بيتهم كلو شجر ، عجبنا الممر لأنو في شجيرات على أطرافو ، لمن أمو جات طالعه قال ليها ديل صحبات طيف جاين يشوفوها ، قالت لينا مرحب بيكم يا بناتي و جات سلمت علينا و ساقتنا لـ جوهـ ، قعدتنا في صاله كبيرهـ ، مشت و جات راجعه مع الشغاله ، كانت جايبه لينا مويه و عصير و حلويات ، قلت ليها طيـف وين ان شاء الله بقت أحسن ، قالت لي الحمدلله اليوم اتحسنت أكتر ، قلت ليها مشت لدكتور ؟؟
قالت لي أيوه ، طلع عندها إلتهاب لوز و على جيوبها الأنفيه جننوها جن ، قلنا ليها ربنا يشفيها و يعافيها ، قالت لي آمين يارب ، فجأه جات بت نازله ، لمن جاتنا قريب و سلمت اكتشفت إنها شجن ، كانت قاشره قشرهـ عجيبه ، لابسه فستان و شايله شنطه راقيه و ماسكه نظارهـ شمسيه ، قالت لي أنا حاسه اني شفتك في مكان بس ما متذكرهـ ، خالتو رشيدهـ قالت ليها دي مها صحبة طيف و جات عرسك ، قالت ليها اهااا دي القاعـده تتكلم عنها طيف طوالي !! المهم يا حلوين أنا طالعه ، أول ما طلعت كدا خالتو رشيده قالت لينا طيف فوق ، امشوا بالسلم داك و أول غرفه على الشمال دي غرفتها ، قلنا ليها تمام ، قمنا و مشينا على السلم ، لمن إتلفت لقيتها طالعه الحوش بإستعجال ....