"هياا هيونغ رااائع "
-صاح جيمين و هو يحى جين الذاهب من أجل أن يؤدى عهود الزواج.-بعد ثمان سنوات قرر جين الزواج اخيرا ليكون اليوم هو يوم زفافه و إخوته معه يشجعونه
ليبدأ فصل جديد فى حياته.......بعد عده اشهر......
"أنا حامل"
"سنصير اعمام رااائع"
"أنه صبى"
"سنسميه كين "
"سندلله كثيرا "
.............
"ااااااع "
-ارجوكى تحملى قليلا صاح جين و هو يحمل زوجته مسرعا فى المشفى و إخوته خلفه.-لتدخل إلى غرفه العمليات و يبقى جين يدور خائف.
"سيد كيم "
-تحدثت الممرضه تخرج و هى حامله رضيع صغير جدااااا بين يديها.
لتغرور اعين جين بدموع و يسرع بحمله."كين "
"كيم كين اهلا بك طفلى" تحدث جين بدفء و هو يعانق طفله ."هيووونغ ارينا "صاح جنكوك ينتحب بلطف ليحمله بهدوء مقبلا رأسه الصغير.
"أنا عمك كوكى اهلا مدللى "تحدث جنكوك يبتسم للصغير الذى يراقبه بفضول .
ليبتسم الصغير و تنصهر قلوب الجميع."اهلا كين اهلا بك بين عائلتك "تحدث يونغى يداعب خدوده بلطف.
-و جيمين اغرورت اعينه بالدموع و هو ينظر بسعاده
لهذا اللطيف الذى يناغى."هههه سيكون عضونا الثامن* صاح نامجون بحماسه
"سنعلمه الكثير من الرقصات سيكون لطيفا جدااا فى زى الرقص" انتحب جيهوب بلطف.
"اااع سأكون عمك المفضل "تحدث تاى ممسكا بيد الصغير.
-نظر جين لهم بحب انهم إخوته الذى يأتمنهم على حياته و اليوم هو يضع صغيره بين أيديهم واثقا بهم.
-اطمئن جين على زوجته و طفله ليعودا للمنزل تحت حراسه كبيره جدا لوجود كثير من المعجبات و الصحافه.
.........
بعد اسبوع :
"ماذا لا لا لاااا ارجوك قل أنه كذب"- صاح جين يبكى فى الهاتف و هو يتدرب ليسرع للمشفى و إخوته خلفه.
"أنا آسف سيدى لم نستطع إنقاذها لقد كان مسرع بشده"
"لكن الصغير بخير" تحدث الطبيب بأسى و حزن معزيا جين.-لقد ماتت زوجته ماتت فى حادث سياره و طفلها كان معاها لتمت هى و ينجوا الصغير.
الذى
"واااااااااااااء "-اسرع جين حاملا طفله الذى يتم للتو معانقا إياه بحب حتى هدء ؛و لم تتبقى سوى شهقاته ليسقط جين جاثيا على ركبته و يتحوط إخوته به تائه لا يعلم ماذا يفعل.
و لا ماذا سيحدث.الان ؟.
-و لكن الذى يعلمه اخوته أنه ليس بمفرده فى هذا الأمر انهم معا سويا.
فى مواجهة كل شىء.
......
يتبع
أنت تقرأ
طفلنا الصغير
Teen Fictionروايه اخويه الصور مقتبسه لا تمت للواقع بصله @user58835769 صاحبه الفكره وانا كاتبتها