-مر شهرين على ذهاب جين للجيش و كين الصغير. يحاول أن يتماسك بقدر ما يمكنه.
-و يتحمل بقدر ما يمكن قلبه الصغير أن يتحمل.
-بعد اول اسبوعين اتصل جين بهم لاول مره لينهار كين بالكاء و الصراخ يريد والده يشتكى أنه لم يعد يتحمل أنه بحاجه الى والده .
-لينفجر جين فى البكاء هو الآخر متألما ليس بيده شىء سوى السماع لشهقات كين .
-لا يمكنه أن يحمله أو يضمه لا يمكنه أن يمسح دموعه ليس بيده شىء سوى التحدث معه.
- و تهدأته و اخباره أنه سيعود لأجله و الا يبكى لأن هذا يؤلم قلبه.
-ليومأ كين كابتا شهقاته و حزنه ..
-و يظل هكذا يحاول التماسك لانه وعد والده.
- ليمر شهرين و نصل إلى اليوم.
- استيقظ كين كالعاده بسبب الضوء ليأتى أحد الأعضاء لحمله و مساعدته فى غسل أسنانه و تغير ملابسه اليوم يونغى هو من سيساعده.
-بعد ان تجهز كين حمله يونغى يضمه إليه بسعاده و هو يغرقه بوابل من القبل و كين يحاول ابعاد وجه عمه عنه ليبدأ بالضحك.
-*أوووو انظروا من هنا اميرنا الذى اقترب عيد مولده *.
-تحدث جنغكوك حاملا كين على أكتافه يرقص به متحمسا.
-اجل كين الصغير عيد مولده بعد اسبوع غير متحمس لانه لا يعلم اذا كان والده سيأتى ام لا؟- فى اخر مره اتصل به أخبره أنه سيحاول أن يكون موجودا لأجله
.-"ما بك صغيرى"؟ تسأل جيهوب لرؤيته لكين شارد الذهن.
-"لا تىء (شىء) "تحدث كين يهمس بحزن.
-ليحمله نامجون واضعا إياه فى حضنه
.
-"انت مشتاق لهيونغ "تحدث نامجون.-"هم هم و لا اعلم أن كان سيأتى لعيد مولد.ى ام لا".
- تحدث كين من بين دموعه ليسرع الخمس لضمه بينهم.
-"همم ثق بوالدك أنه سيفعل المستحيل ليكون بجوارك فى يوم ميلادك".
- تحدث جيمين ماسحا دموعه.
ليومأ كين .
....
يوم عيد مولد كين:-اليوم يوم ميلاده و لقد اتفق الاعضاء أن يأخذوه إلى مطعمه المفضل.
- فيبدوا أن جين لن ياتى .
-بعد استيقاظ كين و نوبه من البكاء أن والده لم يستطع المجىء و أنه حزين .
هدء قليلا ليقوموا جميعا بالاستعداد لليوم.
.
-قرر الاعضاء أن يسيروا إلى حيث المطعم فالجو دافىء اليوم و اخفوا و جوههم جيدا .-بدأ الجميع فى السير و هم يغنون اغانى الميلاد لكين حتى وقفوا أمام اشاره مرور.
-و لقد اقتربت من أن تفتح لهم من أجل أن يسيروا.
-"اااع أنه هيونغ "
-صرخ تاى فجاه يشير الى الجهه الاخرى حيث يقف جين يشير إليهم بسعاده و الدموع فى عينيه.و لكن...
-"بابا" اسرع كين يجرى قاطعا الطريق
"كيننننن
لاااااااء
طفللللى احترس"
كيييييين"
صراخ و دماء و ضوضاء.و كابوس تكرر مره اخرى أمام جين.
كابوس طالما حاول نسيانه ...... يتبع
اخبرونى برأيكم
أنت تقرأ
طفلنا الصغير
Teen Fictionروايه اخويه الصور مقتبسه لا تمت للواقع بصله @user58835769 صاحبه الفكره وانا كاتبتها