-مر شهر على وفاه زوجه جين شهر يشعر جين بالحزن بالتوهان بأن كل شىء سقط فوق رأسه
لكن هو ليس بمفرده على الأقل .......
"واااااء"
-"أو من استيقظ أنه اميرى الوسيم "-تحدث نامجون مسرعا ليحمل كين الصغير.
"+ههههه اااع "ناغى كين و هو يحرك رأسه بسعاده .
-هذا اللطيف يعيش بسعاده ودلال و كل هذا بفضل أعمامه الست و والده .
-بعد الحادثه دخل جين فى صدمه لكن الست كانوا معه ليشجعوه ؛و ليعتنوا به و بكين الصغير.
-لقد انقسموا يونغى و جيهوب يعتنون بجين
نامجون.؛ و جيمين مسؤلان عن تنويم الرضيع و اطعامه و الباسه.-أما جنكوك و تاى فهما عميه المرحان من يلعبان معه طوال اليوم.
-بعد اسبوعين استفاق جين من صدمته عند رؤيته لصغيره يبكى معترضا يريد من والده أن يحمله؛ و يصرخ خائفا.
- ليسرع جين لضمه إلى صدره مربتا على رأسه و هو يعتذر له ليبكى و هو يقبل كل انش فى وجهه.-حتى ربت الصغير على وجهه و ابتسم بسعاده
و بالعوده الان.-"انظروا من استيقظ" تحدث نامجون و هو ينزل السلم حاملا اميرهم المدلل.
"كينى صغيرى"
تحدث جنكوك مسرعا فاتحا ذراعيه
"اااع ههههه "
-ليصرخ كين بحماسه و سعاده
وجنكوك يلاعبه يعانقه بحب."اين ولدى بابا هنا "
-تحدث جين خارجا من غرفته.
"اأااأاااع "لينادى كين و هو يفتح ذراعيه ينتظر أن يحمل.
ليحمله جين بسعاده.
"هههههه" و كين يناغى بحب."اوووى هيوووونغ لم أخذته منى لم ألعب معه حتى" اعترض جنكوك كأرنب غاضب.
"لا لا أنه طفلى انت اليس كذلك ها أنه كذلك من اميرى أنه انت" ظل جين يلاعب فى كين و هو يناغى له.
و كين يضحك بسعاده يسقف بيده الصغيرتان.حتى...
"واااااء"
"قاااااادم "
-صاح جيمين و هو يحمل مرضعته ليأخذ كين بلطف و يبدأ باطعامه.-و تاى و جنكوك ملتصقان به يلاعبان كين بوجوه مضحكه .
-لينظر جين لهم بعيون تملأوها الامتنان
سعيد بوجودهم معه ليساندوه."بيكاااا بووووو اين رضيعى ها هو ذا "
"هههههههه"
-كان هذا جيهوب يلاعب كين بدميته الصغيره
و يونغى بجواره يلتقط له الصور."عزيزتى لقد أخبرتك سيكون دائما بأمان معهم" تحدث جين و هو ينظر إلى صوره زوجته يمسح دموعه .
"سنتعنى به جيدا نعدك"ليترك الصوره حيث مكانها و يذهب للاعتناء بصغيره مع إخوته
-لأنه الحياه عليها أن تستمر.......
يتبعاخبرونى بآرائكم
أنت تقرأ
طفلنا الصغير
Teen Fictionروايه اخويه الصور مقتبسه لا تمت للواقع بصله @user58835769 صاحبه الفكره وانا كاتبتها