ماذا افعل ؟

615 42 15
                                    

-يوم وراء يوم و شهر وراء شهر ؛و كين الصغير يكبر بين أعمامه يتربى على الحب و الدلال .

-يتربى بأمان بين يدى أعمامه و أبيه .

-ليخطوا اولى خطواته بسعاده مسرعا بين الجميع ليجرى لعناق والده بسعاده.

-هذا الصغير المشاكس الذى كبر ليكون نسخه منهم جميعا .

-يفتعل المشاكل مع جنغكوك لقد كونا عصابه لطيفه سويا ضد البقيه.

-فمره يضعان الملح فى عصير الجميع.

-و مره يضعان سائل الغسيل على الأرض لينقلب أحدا منهم.

-"أنتما ايها المشاكساااااان" صرخ جين يطارد كوكو الذى يحمل كين يجرى به بسعااااده.

-"هههههههه اااااااع" و كينى يضحك بصخب بين ذراعيه.

-يرقص بحماسه مع جيهوب بزى الرقص الصغير الخاص به يرقصان بجنون؛ و صخب سويا مع كثييير من الحفلات التى يقومان بها فى المنزل.

-و لا يسمحان لأى أحد بالمشاركه هههه.

-يجلس مع عمه يونغى بالساعات يعزف له يونغى؛ و كينى الصغير اللطيف يغنى معه يصقف بيده بسعاده و يضغط على الأزرار معه.

-يحمله نامجون بين ذراعيه يقرأ له قصصه المفضله و يذهبان برحله فى الدراجه سويا.

-وكينى سعيد و يصرخ بسعاده.

-و يطهو هو و جيمين الكثير و الكثير من الحلوى سويا و يزيناها بكثثثثير من الاشياء اللطيفه.

-و يتشاجران بالطحين طوال الوقت حتى يصبحان لونهما ابيض مثل رجل الثلج لينفجرا ضحكا ساقطين أرضا عندما ينظران ببعضهما.

"اااااع هههههه كلانا رجلى ثلج الان"

(اااع ههههه ننا )

-ضحك جيمين بصخب ليسرع لالتقاط الكثير من الصور لهما معا.

-و يتعلم الرسم مع تاى يعلمه كيف يلون و كيف يصور يعلمه الكثير من الفنون.

-ثم والده والده حبيب قلبه والده الذى يعتنى به يدلله يحمله على كتفيه؛ و يدور به فى كل أرجاء المكان.

-يطعمه و يحممه يغنى له و يرقص به يسهر معه و يحكى له الكثييير من المغامرات  .

-يعيطه كل حب و كل حنان هذه الدنيا.

-ليكبر كين تحت اجنحه سبعه اشخاص ليكبر ليكون مثلهم.
-حنون و مشاكس.
-موهوب و ذكى.
-مرح و لطيف.
-و شجاع و قوى.

-ليكبر كين و يمر عام وراء عام ؛و هو سعيد بينهم سعيد بكل هذا الدلال؛ و الحب لا يرغب فى اى شىء فى حياته الصغيره إلا أن يكون بينهم حتى اقترب من عامه الثالث.

-و لكن هذا سيتغير قريبا.

-"ماذا تقول ماذا تقصد سيدى"؟ تحدث جين فزعا

-"لا يوجد حل اخر جين لقد تأخرت كثيرا عليك دخول الجيش"
تحدث المدير له

لينظر جين إليه بقلق ماذا يفعل الان؟

......
يتبع.....
اخبرونى بآرائكم

طفلنا الصغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن