الييييد باااابى

557 35 12
                                    

-جاء اليوم الذى اكتشف كين أنه سينفصل عن والده عده اشهر.

- عقله الصغير لا يفهم كيف سيعيش بدون والده كيف سيضحك بدونه ؟
-من سيطعمه من سيغنى له من سيلعب معه من سيكون دائما بجواره عندما يبكى عندما يخاف من سيربت على رأسه بحب.
من و من ؟؟

-"وااااااااااااء واااااء لا لا لااااااااااااااا باااااابى لا لا لااااااااا لا تترك كينى "

-"كينى خائف بدونك".

-"لاااا يابببيى ارجوووووك لا تترك كين لوحده كينى لا يمكنه العيش بدون باااابى"
"واااااااء"

-انفجر كين فى البكاء خائف حزين تائه بين ليله و ضحاها انقلب عالمه الصغير السعيد انقلب لحزن
كيف لقلبه الصغير أن يتحمل ؟

-كيف يتحمل كل هذا ؟

-"اسف اسف اسف طفلى".
- تمتم جين بحزن و هو يعانق كين يضمه لعناقه يبكى معه ما باليد حيله لا يوجد حل اخر .

-أنه واجب فرض عليه لو كان بإمكانه الهروب بصغيره لفعل.

-"ستمر الايام يا صغيرى بسرعه اعمامك هنا لن يتركوك بمفردك ارجوك انظر الى لا تحطم قلبى هكذا".
-" صغيرى ارجوك اعدك سأحاول أن اتصل بك دائما هيا انت تحطم قلبى ببكائك هيا صغيرى".

تحدث جين يبكى مع طفله

-"نا نا نااا لن أتوقف عن البكاء حتى تبقى نااا"

- تحدث كين يبكى أكثر بقهر بحزن بغضب.
-"انظر الى هيا ".

-تحدث جين يسحب كين من عناقه ليمسح دموعه من على خده و يقبل رأسه الصغير بحزن.

-"حبيبى و قلبى صغير البابا انت تعلم اننى لا يمكننى العيش بدونك هم".
تحدث جين ليومأ كين.

-"و انى لا يمكننى التنفس الا و انت بجوارى لكنى مرغم احيانا نحن الكبار نرغم على اشياء ليست بأيدينا و لا يمكن تغيرها طفلى اتفهمنى"؟

- تحدث جين ليومأ كين بهدوء.

-"و اعدك أننى سأكون دائما هنا فى قلبك و فى ذاكرتك".
- تحدث جين يشير لقلبه و لرأسه .

-"و اعمامك هنا للاعتناء بك و تدليك دائما فهم يحبونك بقدر ما أحبك صغيرى ".
-تحدث جين ليومأ كين يشهق بحزن و ليسرع الست لضمهما معا .
يبكون معا بحزن لا يوجد حل.

...
-ليجد كين نفسه بين عناق يونغى بعد أن قبله والده و عانقه يبكيان سويا.

-يراقب والده يرحل بعيدا عنه بعيدا عن عناقه ينزلق من بين يديه.
- ليشهق بحزن و تتملىء عينيه بالدموع ليدفس وجهه فى رقبه يونغى يبكى بحزن.

-يراقب والده الذى تركه رغما عنهما معا يبتعد من بين يديه.

.....
يتبع
اخبرونى بآرائكم

طفلنا الصغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن