𝗞𝗶𝗻𝗴 𝗼𝗳 𝘁𝗵𝗲 𝘂𝗻𝗱𝗲𝗿𝘄𝗼𝗿𝗹𝗱

8 3 0
                                    

Part 2

في تلكَ اللّيلة لم أعُد لمنزلي، بل بقيتُ أجول في الشّوارع وأُفكّرُ، أأذهبُ لطبيبٍ نفسيّ؟

بعدَ مُنتصفِ اللّيل دلفتُ المبنى، وأنا في طريقِي أصعدُ على الدّرجات، حصل ما توقَّعت"ياويلي تايان تأخّر الوقت، هل أنتِ بخير؟"

"ويليام من طريقي عليكَ الابتعاد، حالاً"
'أرجوكَ اكرهنِي فقلبي مُتحجِّرٌ لا يُشفقُ على الهائمِين..'

وصلتُ لِشقَّتي وفيَّ رغبةٌ كبيرةٌ بالرّجوع للمخبز والمبيتِ هُناك، فتحتُ الباب ودخلته.

وجدتُ رسالةً على المكتبِ متموضِعةً بدقةٍ، لكن كيفَ وُضِعَت هُنا، البابُ كان موصَداً!.

فتحتُها بيدي التي ترتجِفُ كما الحالُ مع قلبي المُتعَب.

-فتاةٌ تُدعى تايان، في عيدِها العشرينِ أُهديت مرآة.
ماذا عَن ماضِيها و والِداها المَقتولان؟
رفقةٌ رموها وكأنّها ليسَت إنسان!
أخلاقٌ مُتدنيّة، وما أقبحَ ذاك اللّسان..
تدعي الشّجاعة، ويداها الآن تَرتجِفان.
معي فَقط، بالخوف ستشعُرين، والأمان في ذاتِ الآن.

فُقِدتْ أنفاسي وقلبيَ اضطرب، فهذه المعلومات لا أحد يعلمها خفتُ وتبعثرتُ، رميت الورقةَ لتختفي فورَ مُلامسِتها لخشبيةِ المكتب.

تراجعتُ لما رأيتُ هلعاً، أين شجاعتِي التي قتلتُ بها والداي، شجاعتِي عندما لفقتُ التُّهمة لغيري بينما أنا حرّة وهو في أعماقِ السّجون!

بحق الله أين شجاعتي؟!.

فتحتُ عيناي بسببِ الضّوء من النّافذة، أُغميَ عليّ لشدةِ خوفي كما يبدو، حاولتُ الوقوفَ لكن تلكَ اليدان اللتان تُكبلاني جعلتاني أصرخ.

من يراني سيظُننّي مجنونة، لكن تلكَ اليدان، تلمساني بِحُريةٍ وكأنّي لها!.

وقفتُ بسرعةٍ ليختفي ذاك الشّعور، ركضتُ للحمّام حتّى أكسرَ تلكَ المرآة وما إن لمستُها حُرقَت أصابِعي لأبكي بصوتٍ عالٍ وهستيري، مالذي يحْصلُ؟

نظرتُ في داخلِ المرآة بينَ دموعي، لأرى شخصاً يقف خلفي بنظرةٍ مُرعبة!.

الأغاني لم تُسمَع، والملكُ لم يُطرَب، أنتِ في مأزقٍ من لهيبِ غضبٍ العظيمِ كِيم!"

ثُمَّ تلقيتُ صفعةً، وقبلة قويّةً أدمتْ شفتاي.

يتبع.............

𝗞𝗜𝗡𝗚 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝗘 𝗨𝗡𝗗𝗘𝗥𝗪𝗢𝗥𝗟𝗘𝗗🔥🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن