الفصل الثامن🤍

295 14 0
                                    


"صاحب نفسك وحب ربك
لا نفسك بتتغير عليك ولا ربك بيسيبك "♥️🚶🏼‍♀️


كان سلفادرو الجالس علي مكتبه ورأسه بين يديه من يراه يظن أنهُ فقد عزيزاً كانت عيناه حزينه وباهته وشكله غير مهندم لقد فقد حبيبته وروحه ووتينه ،قاطع سلسة أفكاره طرق علي باب مكتبه.

سلفادور بصوت مبحوح :ادخل

الموظف الذي كلفه سلفادور بالبحث عن وتينه: سيدي لقد وجدناها .

سلفادور وهو ينهض بسرعه :ماذا حقاً كيف ؟

الموظف :ونحن نبحث في المستشفيات وجدنا طبيبه رأت صورتها وقالت إنها رأتها وكانت حالتها سيئه جداً.

سلفادور :بسرعه جهز الرجال وجميع الأسلحة هياا بسرعه ورائي.

يقود بأعلي سرعه لديه ووارئه جيش كامل من السيارات وعلي وجهه اكبر إبتسامه.

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
♡◇♡♡♡♡♡♡♡♡
لدي وتين التي تبكي بحرقه وجسدها يرتجف برعب مختبئه أسفل السرير وتري أمامها أقدام هذا المختل .

مايكل بابتسامه: هل تريدين لعب الغميضه انا احبها كثيراً .

مايكل وهو يبحث عنها ويمسك بيده مقص سأبحث في الحمام لم ينتظر فتحه وإنما قام بكسره ،خرجت شهقه من فم وتين واستمع لها هذا المختل .

مايكل وهو يخفض رأسه بطريقه ارعبت هذه المسكينه: اوووه ها انتي ذا لقد وجدتك هيا هيا اخرجي.

وتين وهي تهز رأسها برعب وتضع كلتا يديها علي أذنها: ارجوك اتركني لا تفعل بي شيئاً .

مايكل وهو يسحبها بقوه من يداها: لنلعب عروس وعروسه ما رأيك .؟

وتين: اتركني أيها المختل سيأتي سلفادور لإنقاذي.

مايكل بغضب :لن يأتي أحد اننا مختبئون تحت الارض لن يجدنا أحد لم يكمل كلامه .

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
◇◇◇◇◇◇◇

سلفادور وصل الي نفس الموقع التي قالت عنه الطبيبه ولكن لا يوجد بيوت فقط صحراء.

سلفادور وهو يشد شعره :كيف هذا .

الموظف :سيدي لقد قالت الطبيبه انهم وغمضو عينيها فلم تري شيء ولكنها قالت إنها نزلت لسلالم .

سلفادور وهو يفكر وقم بضرب رجله في الارض : ما هذا إنها تصدر صوت ،قام بنفض التراب فوجد قطعه خشبيه مغلقه قام بكسره القفل فوجد سلالم .

سلفادور: اقتلو أي شيء تجدونه واتركو لي ذالك العاهر حسناً .

قام سلفادور بالنزول اولهم قامو بقتل كل من يقابلهم ،فتح أحد الأبواب وقد رأي ذالك العاهر مايكل يمسك وتين .

♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤

مايكل وهو يري سلفادور أمامه .

رواية: وتين)"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن