#الفصل الثاني
☆اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
☆الدعوات لأخواتنا في غزة فضلًا .
☆بيبي ماتنسيش الفوت
***********
وقفت هي بزهول وصدمة وقالت"ماذا Disneyفي حارتي ؟!!! لا لا حقًا أنا أحلم هاتفي !"رجعت حيث كانت تجلس قبل قليل وحملت أشيائها ووضعت بأحد الأكياس البلاستيكية التي وجدتها ملقى أرضًا ثم أخذت تسير في الأنحاء كي تستكشف هذا المكان غريب الأنوار
نعم أنوار ليست أطوار وجدت هي أنوار غريبة تخرج من أحد المحلات من المفترض أنه محل هذا المدعو "بلال " سارق الأحذية.
دلفت إلى الداخل بخجل من ما ترتدي من ملابس .
دخلت المحل بتوتر فوجدت أمرأة لا ليس أمرأة إنها "باربي" حسنًا حسنًا يكفي هذا الهراء.
لكنها وقفت بفم يفتح على آخره من الصدمة وتحدث أخيرًا :" بتأكيد أنتِ آنسة باربي."تحدثت هذه المرأة التي تشبه باربي حقًا ولكنها النسخة الشعبية فهي تضع علكة في فمها وتضع الكثير من أدوات التجميل وترتدي فستان قصير ثم تحدثت : "باربي مين يا عنيا دا أنا نوسة على سن ورمح ."
فتحت زمرد فمها ببلهاء وهي تحدث ذاتها : "نوسة أأصبحت نوسة شقيقة بلال باربي نوسة لكن حسنًا لحظة واحدة لما انا من أتحدث الفصحى وهي تتحدث بهذه الطريقة ؟"
فأعلت زمرد صوتها : "حسنًا باربي أقصد نوسة ماذا تفعلين هنا ؟"
نوسة : "تفعلين أوعي تكوني منهم ياختي ."
زمرد :"مِن مَن ؟"
نوسة:"خلاص مش مهم أنتِ عايزه أيه صحيح ؟ داخلة كده هرياني أسئلة أسئلة تكونيش المفتش كرومبو ؟"
زمرد : "كرمبو ؟!! أنا لست كرومبو. "
: "عارفة إنك مش كرومبو يا ختي انتِ بقى عايزه ايه ؟"
قالتها نوسة وهي تمضع العلكة بشكل مقذذ لا يليق بباربي إطلاقًا .زمرد : "أريد ملابس وأيضًا حجابًا ."
نوسة : "أنتِ جيتي في جمل تعالي معايا يا .."
زمرد : "زمرد أنا أسمى زمرد لم تتذكريني ؟"
نوسة : "لا معرفكيش يا قمر. "
زمرد في ذاتها :"يجب عليكِ عدم معرفتي فأنا أصبحت شبيهت نفيسة "
نفيسة :(من كارتون سندريلا)نوسة : "خليكِ هنا انا هجيبلك هدوم وجاية "
زمرد :"حسنًا باربي"
دلف نوسة إلى غرفة بداخل ذلك المحل الذي يصبح عليه أنه مكان لتزين الفتيات (كوافير) وبهذه الغرفة الكثير من الملابس .
خرجت لها نوسة بالملابس :"زمرد بتعملي ايه في الماكوا يا بت؟ "
زمرد : "انا لم أفعل شيء أنا فقط أنظر إلى هذه القطع البلاستيكية كيف تستخدمينها بدون كهرباء ؟"
أنت تقرأ
فجوة زمنية (Disney في حارتي)
Fantasyفتاة تتمنى أن تكتشف مقبرة خاصة بالفراعنة لكن لسوء حظها يأخذها ثقف أسود إلى كوكب آخر !!! تخيل معي يا عزيزي ماذا ستفعل ؟