صل على نبي الرحمة 🦋🦋❤️
وعلشان أنا مش جايلي نوم وقولت أكيد متابعيني كمان سهرانين حاسين بيا ولا إيه🔪🔪🔪
ف قراءة ممتعة يا حبايبي❤️🦋🦋🦋*************
كما قلت لك في الفصل الماضي أن زمرد قد ألقت سؤالها كالقنبلة في وجه تميم حين قالت
-"هو أنتَ تعرف إيه إللي حصل للملكة بعد ما أتجوزت وبشري من هنا ؟ "بدأت الأسئلة تدور في رأسه من أين قد علمت بهذا الأمر!!!؟ بدأ وجهه بالأحمرار مت كثرة الغضب شد بيده على خصلاته ليهدأ قليلًا لكن لا جدوى فقد طفح الكيل قام بغضب يضرب الطاولة بقدمه و اللقى كوبًا
زجاجي حطمه ثم نظر لها وتحدث بنبره للمرة الأولى التي تراها هي
-"قولتلك قبل كده كتير متتكلميش معايا في حاجة تخص الموضوع دا أنا مش عارف أنا مستحملك ليه أصلًا ًحتة حشرة زي كل إللي في المملكة مفيش فرق بينك وبينهم كلكم زي بعض ."تركها في صدمتها تبكي وأغلق باب الغرفة بقوة أثارت في رجفتها.....أخذت تبكي بشدة فاليوم تلقت الصدمات من آخر شخص كان سيساعدها في هذا العالم الغريب التي لا تعلم به أحد سواه هو لم تجد أمامها سوى نافذة المنزل فطارت إلى الخارج وهي تبكي بشدة حيث لا مأوى لها .
حسنًا لم ترى أمامها شيئا من كثرة البكاء لكن سرعان ما حدث شيء لم يكن في الحسبان وقفت تلك العجوز وأمسكت بها بفرحة عارمة فها هي تمسك بجنية اليوم
ضحكت تلك العجوزة الخرفاء بهستريا وهي تقول-"لقد أتت واحدة أخرى بطبع هو تميم وريث الغالي من اجلبكِ لي أيتها الصغيرة. "
أخذتها إلى معملها وهي تشعر بالفرحة والسعادة ثم وضعتها على أله لتعلم معدل سهمها يزيد أم هو يقل :"حسنًا أيتها الحمقاء أنتِ معدلك يزيد ."أمسكتها من أجنحتها الصغيرة ثم وضعتها في صندوق كانت زمرد تبكي بحسب أيفعل حقًا تميم هذا بالجنيات؟ ظلت تفكر به على أمل بأنه سوف يأتي لينقذها لكن لا حياة فمن تنادي.
*********مر المساء سريعًا حتى استيقظ "تميم " ولديه شعور بالحزن لما قاله لها أخذ يبحث عنها لم يجدها فتح ذلك الفرن لم يجدها ايضًا أفكار ليست خير تأتي في باله حمل أشياءه سريعًا ثم نزل إلى الأسفل فتح ذلك المعمل بهدوء فهو يعلم كل إنشٍ به فتح صندوق وجده فارغ ففتح واحد آخر بلهفة ليجدها لكنه وجد الأميرة نظر لها بشمئزاز ثم أغلق الصندوق مجددًا ففتح واحدًا آخر وجدها تبكي بحزن وتلك الفرحة التي كانت أعلى وجهها دائمًا لم تبقى موجودة بل حل مكانها الحزن والبكاء حملها بين كفيه وأخذها إلى منزله مجددًا .
أخذت تتمت بكلمات غريبة لكن ما وصل إلى مسامعه :"انقذني يا أكرم ."
أكرم !! تعجب لكنه تمنى للحظة أن يكن أكرم الذي لا يعلم عنه شيء هذا
وضعها على وسادة صغيرة تناسب حجمها الصغير ثم تحدث
-"انا أسف إني سيبتك يارتني كنت أكرم يا زمرد ."
أنت تقرأ
فجوة زمنية (Disney في حارتي)
Fantasíaفتاة تتمنى أن تكتشف مقبرة خاصة بالفراعنة لكن لسوء حظها يأخذها ثقف أسود إلى كوكب آخر !!! تخيل معي يا عزيزي ماذا ستفعل ؟