☆اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد.☆الدعاء إلى أهل فلسطين فضلًا.
☆في نجمة صغيرة تحت لو الفصل عجبك دوسي عليها 🙈
************
حارس هذه البوابة رجل ضخم للغاية وقف أمامها فقالت هي بخوف :
" أبتعد أنا أريد الدخول ."الحارس :"تريدي الدخول ؟ "
ثم صمت للحظة وأضاف:"ولما خرجتي أيتها الصغيرة الحمقاء ؟ ألم تعرفي ان الملكة تجمعكم جميعًا اليوم ؟ "زمرد :" أنا أعتذر منك حقًا لكنني كنت مجبرة على الخروج أيمكنني الدخول الآن؟ "
الحارس :" لا هنا يوجد قوانين وعواقب وأنتِ خالفتي قوانين الملكة فأنا يجب عليا أخذك إليها وهي تعاقبك . "
زمرد : "حسنًا سأعقد معك إتفاق ."
"لا ."
قالها وهو يضم أجنحتها الصغيرة ويحملها
ويتجه بها إلى قصر الملكة وقف هو على حين غفلة فسقطت هي من يده على الأرض وأصطدمت رأسها بشيئًا على الأرض.زمرد :"جرا أيه يا عم مش تحاسب في حد يرمي حد بالطريقة ديه حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أخي معندكش أخوات بنات ."
الحارس : "ماذا ؟! ما هذه اللغة ؟ سأحبسكِ إن كنتِ دخيلة من الأعداء. "
قالت زمرد مسرعة وهي تبدل حديثها
كما كانت:"أنا أمزح معك يا رجل أي لغة وأي أعداء ؟ أنا كائن أحمق فحسب هي بنا إلى الملكة لمعاقبتي هيا هيا ."سار هو وهي تطير جواره تتمتم ببعض الكلمات الغير مفهومه بالنسبة له وقف ذبابة على وجه ذلك الرجل فتبدلت حالته من قوة إلى ضعف .
:"أقتليها أرجوكِ أقتليها "
قالها وهو في قمة خوفه .زمرد لذاتها :" عايزني أقتل إيه الأهبل دا ديه بنلعب بيها عندنا ."
أستغلت هي هذه الفرصة ثم تحدثت له :"حسنًا سابعدها عنك لكن هناك شرط. "الحارس:"ما هو ؟"
زمرد :"أن تتركني ولا تخبر الملكة. "
الحارس :"أقبل ."
تقدمت منه ثم أبعدت تلك الحشرة عنه .
الحارس :"أذهبي ولكن لا تنسي التجمع في المساء بصحبة الملكة ."
زمرد :"حسنًا. "
تركها ورحل فجلست هي في حيرة من أمرها وهي تضم قدمها إلى صدرها وتضع وجهها بين كفيها وتبكي على فقدان عائلتها وخطيبها تذكرت حنيته عليها وندمت كثيرًا حين نصحها لكنها خيبت كل ظنونه .
زمرد :"أنا غبية هرجع أزاي انا دلوقتي يارتني كنت سمعت كلامك يا أكرم لو بس أشوفك مره واحدة كنت هح.."
أحد ما وضع يده على ظهرها :"آنسة هل أنتِ بخير. "
رفعت وجهها من يدها واحتلت الصدمة معالم وجهها فطارت حتى وصلت إليه فهو بالنسبة لها أطول فأحتضنه :" أكرم وحشتني أوي شوفت إيه إللي حصلي انا اتمرمط وشوفت نوسة ديه فتحت كوافير انا آسفة يا أكرم كان لازم أسمعك ..."
أنت تقرأ
فجوة زمنية (Disney في حارتي)
Viễn tưởngفتاة تتمنى أن تكتشف مقبرة خاصة بالفراعنة لكن لسوء حظها يأخذها ثقف أسود إلى كوكب آخر !!! تخيل معي يا عزيزي ماذا ستفعل ؟