☆صلي على نبي الرحمة ❤️
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆سبحان الله بحمده 🤎
☆سبحان الله العظيم 💚💚
☆اللهم أجرنا من النار 💜💜💜
☆ اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر لي ذنبي كله ولا تكني إلا نفسي طرفت عيني🤍🤍🤍🤍 ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
حابة أعمل أهداء للعسل والسكر نورهان السيد 🥺♥️
تعليقاتك في قلبي بجد الفصل دا هدية مني ليكِ يارب يعجبك يا روحي💜💜💜💜☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
قراءة ممتعة
☆☆☆☆☆☆☆صوت من خلفهم:"وانا ايضًا تميم أرى ذلك ."
نظر الاثنين ليرى من المتحدث وما كانت إلا *زهرة * وقفا الإثنين كنوع من الأحترام والتقدير .
زمرد :"مولاتي نحن فقط كنا ..."زهرة :"لا تقلقا تكلما بلغة البشر إنني افتقدها كما أفتقدت ظافر صديقي . "
نظر لها تميم بحزن وكسرة فتحدثت زهرة
-"لورا لا تعلم أنك على قيد الحياة تميم أقنعها عثمان أنك قتلت وجلب لها جثمان طفل رضيع ملطخ وجه بالدماء وظلت متعبة كثيرًا تصرخ بألم كل يوم ."وضعت يدها على كتفه ثم تحدثت :"من يحق لك أن تأخذ حقق وحق عائلتك ووالدك منه هو عثمان ورجاله وليسوا جميع من يوجد بأرض الجنيات تذكر هذا تميم لا تظلم أحد ليس له ذنب لطالما كان والدك عادلًا ."
تميم :"أشكرك مولاتي ."
-"لا تشكرني أنتَ أبن الغالي أنك تشبهه كثيرًا تميم ، انا سوف أساعدكم ."
زمرد :"بجد ؟!"
نظر تميم إلى زمرد وهو يحذرها
-"أنتِ مش هتتدخلي في الموضوع دا أنتِ فاهمه ."-"ليه يا تميم؟ أنا عايزه أساعدك "
-" وأنا عايزك ترجعي لأهلك يا زمرد أنتِ غيرنا ."
زهرة :"ماذا تقصد ؟"
سرد تميم و زمرد عليها كل ما حدث مع زمرد إلى اليوم .
زهرة :"هذه قصة أشبه بالخيال . "
تميم :"انا همشي بكره ."
زمرد :"تميم أنا لازم أرجع معاك لو فعلًا خايف عليا أنتَ هتحميني ."
نظر لها وتحدث بأسف
-"أمي كانت مع أبويا يا زمرد ومعرفش يحميها ."شعرت زمرد بالحزن تجاه ثم قالت له بأمل وثقة :" بس أحنا غيرهم يا تميم أنا غير والدتك وأنتَ غير أبوك وكلنا هنساعد بعض ونتخلص من عثمان ."
أبتسم لها تميم وقد شعر بالأمل من حديثها أنه ليس وحيد بل هي معه وزهرة معه أيضًا
******
أنت تقرأ
فجوة زمنية (Disney في حارتي)
Fantasíaفتاة تتمنى أن تكتشف مقبرة خاصة بالفراعنة لكن لسوء حظها يأخذها ثقف أسود إلى كوكب آخر !!! تخيل معي يا عزيزي ماذا ستفعل ؟