تحرك خطيبي بسرعة إلى جانبي ، وخفض يديه على
ظهري،
كنت أتطلع طويلاً إلى والده من أجل راحته.انحرفت عيني إلى الأرض ،عندما لف بودي ذراعه على كتفي وسحبني أقرب إلى صدره.
و هو يقول "أخبرتك يا أبي أنها رائعة."و كان يبتسم بفخر ، بالطبع أراد أن يتفاخر بجمالي أمام الجميع. "هذه هي". قال كاز بطريقة سريعه وبدت و كاءنه مندهش
. "إنه شيء من كاردوسو ، جيناتنا البرازيلية " علق والدي بضحكة مكتومة لكن عاليه
. "انتظر حتى أقدمها إلى فريقي ، سيشعرون جميعًا بالغيرة." انضم بودي إلى والدي بنفس طريقة الضحك ، لقد كان هذا محرجًا بالنسبة لي.نظر كل من والدي وبودي إلي كما لو كنت قطعة لحم معروضة للبيع ، فقد وضعت ذراعي فوق صدري في محاولة لإلهاء نفسي.
ظل كاز هادئا وهو ينظر إلى ابنه ، و هز رأسه بعبوس و هو يقول. "إنها زوجتك المستقبلية ، وليست استثمار". قال بهدوء حتى لا يسمعه والدي.تراجعت عيني ببطء لتلتقي عينيه.
لم يكن ينظر إلي على الإطلاق ، كانت عيناه تركزان على ابنه تمامًا. "أنتي تعرفي هذا الطفل ، أليس كذلك؟" وجه بودي انتباهه إلي ، إنه أحمق.
زيفت ابتسامة ، كان في عيني بريق من الحزن حاولت جاهدة أن أخفيه. "بالطبع" أجبت برد قصير.ظل يحدق في وجهي لقد كان في عينيه سحر معين ،
ارتعدت مثل الحمقاء.
لم أستطع المخاطرة بمعاقبة والدي الليلة ، ما زلت أشعر بالحزن من العقاب الذي تلقيته في الليلة السابقة. "دعونا نأخذ مقاعدنا". اقترحت والدتي في الحقيقة ، كنت ممتنة لها لأنها جعلتني اتخلص من الحرارةالتي،كنت،اشعر،بها.كانت مجرد مائدة مستديرة مليئة بالكروم
ملفوفة حول الحواف الناعمة ، كانت خطتي أن أجلس بعيدًا قدر المستطاع عن كاز ولكن هذا لم ينجح تمامًا لأنه جلس بجواري.
أصبح كتفي متوتر عندما ضرب كتفه بالخطاء،في
كتفي و كان بودي يربط أصابعنا معًا.
لا يبدو أن هذا الرجل يتخلى عن إرباكي "اطلب أي شيء في القائمة ، إنه كل ما عندي".قال كاز وهو يمسك بقاءمة المطعم أمام وجوهنا.اشتعلت عيني أمي من الإثارة ، بالطبع كان أول ما خطر في عقلها كان الكحول.
"فالحقيقة أنا سوف اتوجه الي الحانه بسرعه ."قالت أمي وهي تتجه بسرعه نحو البار ابتسمت ، أومأ الجميع باستثناء أنا.
أعرف بالضبط إلى أين يؤدي هذا ، إنها تغرق أكثر فأكثر في تعاطيها للكحول.
أمسكت بكوب الماء ، صليت من أجل أن أغرق بطريقة سحرية بالماء الذي في يدي ، لكن ذلك كان غير واقعياً.
بدأ جميع الرجال في الحديث ، لقد استمعت فقط ولاحظت الجميع باستثناء كاز.
شيء ما كان مقلقًا بشأنه ليس بطريقة سيئة ، فقط بطريقة ساخنة.
أنت تقرأ
والد خطيبي 18+ my fiancé's father
Teen Fictionحب محرم 🔞🔞🔞 "لا يجب علينا فعل ذلك ، ابنك هو خطيبي". همست وأنا غير متأكدة وعداءيةللغاية. راقبني بعناية بعيونه الزرقاء الداكنة قبل أن يميل رأسه برفق إلى اليمين ، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ثيابي منذ دقيقتين. "حبيبتي ، أنا حقًا لا أبا...