بعد مرور 4 سنوات
كانت الموسيقى تدوي في ذلك النادي الليلي
وتصطدم الأجساد ببعضها البعض
وتغطي الأضواء الساطعة رؤيتنا.كانت يداي تطاير في الهواء بينما كان شعري الأحمر اللامع يتطاير من حولي
و شعرت بالكحول يسري في عروقي.أخرج مرتين في الشهر مع أصدقاءي نشرب ونلهو معًا. لقد كونت العديد من الأصدقاء من ثقافات مختلفة، يعتقد معالجي النفسي
أن ذلك مفيد لصحتي العقلية.... على كل حال لم أتمتع بهذه الصحة العقلية والجسدية منذ أن كنت طفلة.أسلوبي أيضا.. لقد تغير إلى أفضل ما يمكنك أن تقوله. أرتدي ملابس أكثر نضجًا وأكثر ثقة من ذي قبل، وأختار اللونين الأسود والأحمر في الغالب.
أمسك بي ويس بوركي
أدارني بينما كان يلف ذراعيه بالكامل حول جسدي انسحبت بعيدًا بينما كنت أدفعه بعيدًا بهدوء."أحتاج إلى استراحة من التدخين"،
وارتفع صوتي فوق الموسيقى ليعلم الجميع."انتظري...سأذهب معكي."
قالت نيلا صديقتي
بينما تؤخذ بيدي وتغلق عليها بين يديها
قبل أن أتمكن من رفض عرضها.لقد سحبتني عبر الحشد، واصطدم كتفي بأكتاف الجميع بينما نخرج.
نيلا هي إحدى صديقاتي المقربات، التقيت بها في المدرسة خلال السنة الأولى لي هنا في
سياتل.
إنها أكثر وحشية مما تبدو عليه لكنها صديقة عظيمة، لقد ساعدتني على الشفاء بعدة طرق، خاصة مع ثقتي بنفسي.بشعرها الأرجواني الزاهي وبشرتها السمراء بالإضافة إلى ثقوبها المتعددة، فهي شخص يثير إعجابي حقا.
وقفنا في الخارج
وقد بدأت مؤخرًا في عادة تدخين السجائر.أفعل ذلك مرة واحدة كل شهر فقط، فهو يساعدني على تهدئة أعصابي.
استندت إلى جدار القرميد، وقربت الولاعة من فمي وأشعلت السيجارة.
كانت السماء ليلاً مليئة بالعديد من النجوم، ولم أستطع إلا أن أفكر في كاز.
يا ترى هل يحدق في نفس النجوم مثلي الآن؟"إذن أنت وويس؟" هزّت حاجبيها في وجهي، وظهرت ابتسامة صغيرة على شفتي.
"إنه صديق، هذا كل شيء."
تنهدت بضيق وهي تنظر لي وتقول
. "لقد كان خطأ."
"خطأ.؟"
"أنتي لا تزالين تنتظرينه."
.
"سأنتظره دائمًا، حتي إذا مل من انتظاري ."اجبتها وانا اتنهد بينما أنظر في الفراغ. "هذا ليس صحيًحا، أنتي بحاجة إلى المضي قدمًا ....ويجب أن تدعيه يمضي قدماً أيضا"
تابعت"هذا سيكون أفضل لكلاكما "
"لن تعودي يا تي""
نظرت بعيدًا وانا ابتسم بسخرية.. لقد كانت مخطئة لأنني سأعود عندما يحين الوقت.
أنت تقرأ
والد خطيبي 18+ my fiancé's father
Jugendliteraturحب محرم 🔞🔞🔞 "لا يجب علينا فعل ذلك ، ابنك هو خطيبي". همست وأنا غير متأكدة وعداءيةللغاية. راقبني بعناية بعيونه الزرقاء الداكنة قبل أن يميل رأسه برفق إلى اليمين ، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ثيابي منذ دقيقتين. "حبيبتي ، أنا حقًا لا أبا...