تذوقي نفسك 🔞🔞(8)

17.7K 123 2
                                    

كان ثوبي القصير الأسود المزركش يناسبني تمام ، مما جعل كل منحنياتي ملحوظة.

كان لديه فتحة كبيرة في الخلف وفي المقدمة كان هناك فتحه على شكل حرف v يُظهر صدري.

قمت بقص بعض الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ وقلادة تيفاني اليومية.
كان مكياجي مثيرًا الليلة ، وكان لدي ظل عيون أسود على شكل جناح حاد ، وتبدو رموشي طويلة جدًا الليلة ، وتم وضع ملمع شفاه الخوخ بلطف ، وكان شعري البني  مجعدًا بشكل خفيف.

أبدو جيدًة ، لكن قد يقول البعض جيدًةجدًا بل مذهله لكن أنا أحب التواضع.

سأكون الليلة في حالة سكر تامه) ال ، و سأفعل أي شيء أريده.

شعرت بيدين ملفوفة  حول خصري ، وضع بودي رأسه فوق كتفي و نظر إلي من خلال المرآة.

"تبدين مثيرة جدآ ، عزيزتي". همس في أذني ، لم أرد عليه ، لكني ببساطة حدقت فيه.

كان خدي لا يزال يعاني من كدمات طفيفة ببصمة يده ، كان خدي يؤلمني في كل مرة نظرت فيها إلى نفسي من خلال المرآة.
لقد آذاني خطيبي نفسياً  ، بودي لم يلمسني بهذه الطريقة ولا لمرة واحدة حتى تلك الليلة الماضية.

ربما كان خيانته مع والده بمثابة الثأر لي ، لكن لم أكن متأكدة من أن هذا هو السبب الحقيقي

، لكن جزءًا مني يعتقد أنني فعلت ذلك بدافع الانتقام.
أمسكت يده بخد بلطف ، الذي صفعه. و قبل جلد خدي الذي صفعه  قبل أن يمرر أنفه عليه  ، أعلم أنه يشعر بالسوء لأنه فعل ذلك لكن  هذا لا يجعل الأمر أفضل.

قام بتمرير أصابعه من خلال أصابعي ثم ضمهما معا  و قادني للخروج من الباب
، ولم أشعر و أنا أسير في الطابق السفلي بأن أعصابي متوترة من قبل  من قبل.

لست متأكدًة حتى من سبب شعوري بالتوتر الشديد ، لقد عاد أخي. يجب أن أركز على ذلك.

كان تياجو يقف بجانب أمي يتحدث معها لست ادري على ماذا ،و كان كاز يقف في الزاوية البعيدة يتحدث على الهاتف مع شخص ما.

لقد بدا حتى وسيمًا من الخلف ، وكان يرتدي بنطالًا أسودًا مع قميص أسمر . استدار أخيرًا وأغلق الهاتف ، وتوقفت عيناه تمامًا عندما رآني أنا و بودي.

شعرت بالتوتر بيننا خاصة عندما تأرجحت عيناه على يد ابنه ويدي ، ت
. "هيا بنا لنذهب". غمغم كاز قبل أن يخرج من الباب ، بدا الجميع قلقين من ذلك.

.
بعد أن تجاوزنا الصمت المربك الذي ظل مسيطرا على السيارة من الداخل لفترة  ، طلب كاز من سائقه أن يأخذنا إلى النادي الليلي المشهور الذي يعرفه
.
كان والدي صامتًا بشكل مفاجئ طوال الطريق ، ولم ينظر إلى أي منا ولكنه ركز عينيه في الخارج.

يا إلهي ، هذا الفستان ضيق جدًا لدرجة أنه يصعب التنفس فيه.

جلس كاز في الأمام بعيدًا عنا جميعًا ، وكانت عيناي تحدقان في ظهره المرتبك بوضوح من كتفه البارد.
هل يغار حقاً؟
أخيرًا وصلنا إلى البار ، نزلت أمي مسرعه نحو الأبواب بينما كنا نسير جميعًا ببطء وبشكل محرج.

والد خطيبي 18+  my fiancé's father حيث تعيش القصص. اكتشف الآن