آسفة على التاخير
بس والدي اتوفي من7اشهر
ومكنتش كويسه
بس الحمدلله أنا كويسه دلوقتيشكرا على انتظاركم ليا 🙏
وقفت خارج المطار وأمتعتي متجمعة حول قدمي،
ملأ هواء مؤالوف أنفي،
ونشأ في داخلي شعور بالحنين.
لقد كنت ضائعًة هنا لدرجة أن كل شيء حولي يبدو وكأنه يتلاشى
أصابعي مشدودة حول هاتفي....حسنا هذا ليس وقت التوتر...ركزي تاليثا.ذهب تفكيري إلي كاز .. هذا علي فرض أنه لم يمر وقت لم أفكر فيه
ابتسمت بسخرية من نفسي يالا الحماقةإنه الآن يتنفس نفس الهواء الذي أتنفسه، و تحت نفس السماء،
ويشعر بنفس النسيم، ويسمع نفس الأصوات."تاليثا".
أعادني صوت أخي إلى الواقع، وألتلفت إليه يا أنا أبتسم بحنين و عيني عليه."تياجو."
سقطت حقائبي عندما أسرعت نحوه، وقفزت بين ذراعيه المحببتين.أمسكت يده بعناية بمؤخرة رأسي بينما شددت ذراعي حول مؤخرة رقبته، وشعر جسدي على الفور بالهدوء مرة أخرى بمجرد لمسة أخي الأبوية.
ترقرت الدموع في عيني، وكانت رائحته مثل بودرة الأطفال والبرتقال.
"يا يسوع، لقد اشتقت إليكي.... أيتها الحمقاء...احم اقصد يا أختي الصغيرة."
همس على رأسي، وقبلت شفتيه الجزء العلوي من جبهتي مرارا وتكرارا.
" اشتقت لك أيضا." قلت بينما ابتسم.
ابتعدت عنه،
ونظرت إليه بتمعن لقد كبر وبدأ شعره يتحول إلى اللون الأسود الفاتح.
كانت هناك أكياس تحت عينيه وبشرته شاحبة جدًا مقارنة بآخر مرة ريته فيها.
كان ذراعه ملفوفًا حول رقبتي بينما كنا نسير إلى سيارته، كان تياجو في حالة جيدة وكان يعول أسرته بكل الطرق الممكنة.لديه وظيفة مكتبية، ويجب أن تكون جولز أمًا في المنزل كما أرادت دائمًا أن تكون، لقد اشتروا منزلهم الخاص ويبدو أن كل شيء يسير على ما يرام بينهما.
وصلنا إلى منزله الذي لا يشبه منزل طفولتنا أبدًا، وكانت شرفته مغطاة بأزهار ملونة مختلفة جنبًا إلى جنب مع مغذيات الطيور الطنانة المعلقة حول شجرتهم أمامه.
أنا فخور به وبكل ما أنجزوه معًا."عمتي تي تي!"
"عمتي تي تي!"
استقبلني ابن أخي عند الباب مباشرة قبل أن يهاجمني في عناق شديد، وذراعاي ملفوفتان حول جسده الصغير.
كان شعره الأسود الذي يصل إلى كتفي متناسبًا تمامًا مع إخوتي، وكانت يداه الصغيرتان تلامسان كتفي.أمسكت يدي الجزء الخلفي من رأسه للتأكد من أنه لن يستطيع الابتعاد عني،
لقد اشتقت لهم وخاصة قطعة الحلوي الصغيرة التي بين زراعي الآن .
كانت جولز تتكئ على درابزين السلم، وترتدي فستانًا صيفيًا أبيض طويلًا وتلمس يدها بلطف بطنها البارزة
.
أخبرني تياجو عن فتاته الصغيرة التي كانت في طريقها للوصول بعد عدة أشهر
لقد اشتريت الكثير من الأشياء الوردية للاحتفال.
أنت تقرأ
والد خطيبي 18+ my fiancé's father
Dla nastolatkówحب محرم 🔞🔞🔞 "لا يجب علينا فعل ذلك ، ابنك هو خطيبي". همست وأنا غير متأكدة وعداءيةللغاية. راقبني بعناية بعيونه الزرقاء الداكنة قبل أن يميل رأسه برفق إلى اليمين ، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ثيابي منذ دقيقتين. "حبيبتي ، أنا حقًا لا أبا...