بقيت في غرفتي بقية اليوم ، خائفًا جدًا من رؤية والدي وأخي.
أرسل لي بودي رسالة نصية تفيد بأنه سيكون خارج المدينة لفترة من الوقت ،
وكان لديهم لعبة ولا يمكنه تفويتها.لقد كان الأمر جيدًا جدا بالنسبة لي لأنه بمجرد عودته يجب أن أكون حاملاً منه ، مما يعني أنني سأظل محاصرًة إلى الأبد في حفرة الجحيم هذه.
وقفت أمام داخل خزانة ملابسي وأنا أرتدي ثيابي الداخلية السوداء فقط ،
وكشفت المرآة التي أمامي كل الكدمات والندوب التي كانت تغطي جسدي و بطني.جلست على الأرض و ركبتيّ حتى صدري بينما كانت ذراعي ملفوفة
حولهما ، حدقت في انعكاسي ولم يكن هناك شيء
سوى الفراغ على وجهي.كان منتصف الليل الآن ، ولم استطيع النوم ولا حتي الجلوس هكذا فالتفكير فيما أمر به يكاد يقتلني.
وقفت وأمسكت بثوبي ، كنت بحاجة لرؤيته.
كاز هو الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يجعلني أنسى كل شيء ولا يثير اشمئزازي.
ألقيت نظرة خاطفة برأسي في الردهة للتأكد من عدم وجود أي شخص يتجول ، بمجرد أن أصبح الطريق واضحًا أنه خالي ، سرت بحذر في الردهة.
أخبرني بودي أن غرفة والده كانت في الجزء الخلفي من الرواق ولها أكبر باب في المنزل بأكمله.
أنا ذاهبة إليه بطريقة خاطئة وأخاطر كثيرًا ولكني بحاجة لرؤيته.
وقفت أمام بابين ضخمين و يدي تحوم فوق مقبض الباب.اذا علم كان والدي سيقتلني ويخنقني حتى الموت.
لويت مقبض الباب ودخلت إلي داخل الغرفة ،
أغلقت الباب بهدوء.فحصت عيني بسرعة غرفته بالكامل ، كانت غرفته ضخمة.
إنه مثل منزل داخل غرفة ، كان هناك مطبخ وغرفة معيشة وغرفة نوم.
رأيت ملابسه مفرودة على سريره ، و التقطط أذني صوت المياه و هي تجري في الداخل .أغلقت باب الحمام قبل أن أسير ببطء إلى حيث يأتي صوت الماء ،
تركت رداءي ينزلق من على جسدي قبل أن أخلع حمالة صدري.كان حمامه الضخم رخاميًا مع نظام مطر مثل الدش ، وكان الدش مفتوحًا بدون أبواب تحيط به.
. ضغط كفيه معا على الحائط الرخامي أمامه ورأسه لأسفل بين ذراعيه بينما كان الماء يتدفق على جسده بالكامل ، وظهره الموشوم بالكامل يواجهني.
كان المنظر يسيل اللعاب ،
دفعت سروالي الداخلي إلى أسفل ساقي بينما كنت هادئًة قدر الإمكان.كان سيرى كل عيوب جسدي وكدماتي وندباتي.
لقد أثارتني الإثارة أكثر من أي شيء آخر ، سمحت لهبفعل أي شيء لي الآن.
مشيت نحوه على أصابع قدمي الرقيقة ، والماء الدافئ بلل شعري وجسدي.
لففت ذراعي حول صدره بينما لمست يدي كتفيه ، وسقطت شفتاي على الفور على رقبته.
أنت تقرأ
والد خطيبي 18+ my fiancé's father
Teen Fictionحب محرم 🔞🔞🔞 "لا يجب علينا فعل ذلك ، ابنك هو خطيبي". همست وأنا غير متأكدة وعداءيةللغاية. راقبني بعناية بعيونه الزرقاء الداكنة قبل أن يميل رأسه برفق إلى اليمين ، نفس العيون الزرقاء التي شاهدتني للتو أخلع ثيابي منذ دقيقتين. "حبيبتي ، أنا حقًا لا أبا...