مُقتطـف 🔥

2.7K 109 21
                                    

بقلمي : زينب صلـاح 🧡

لـ روايـة ﴿ دروب الإندِثار

لا تنسون التصويت + متابعة للحساب + التعليق بين الفقرات ☘️

الغلاف الي يجنن 😍 بـ انامل الجميلة nro_13i

الغلاف الي يجنن 😍 بـ انامل الجميلة nro_13i

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•••••••••••••••••••••••••♕•

في الـ مُقتطـف ♡♡

ايدي ترجف واني لازمة القلم بيها عيوني تسيل دموعها بكثافة ، معقولة اكو انسان يوقع ؏ تدمير مستقبلة!! اي اني راح اسويها بس تحت التهديد تحت الامر الواقع علمود شخص..

اجاني صوته التعبان خلاني ارفع راسي واباوعله مقهورة عليه ومقهورة ؏ نفسي وموقفي الحقير..

- لا توقعيين اياج تسوينها

تقدم من وراي حسيت بخطواته وحرارة جسمه الضخم الي خيم عليه واني عيوني ما وڪعن من الانسان الوحيد الي اموت علموده ، مربط ؏ كرسي ووجهة من الدم ما مبين وجسمه كذلك مشطب وينزف..

اجاني صوته ڪ فحيح الافعى من وره وقريب أذني..
- توقيعج مقابل حياته لا تفكرين زايد انتِ الخسارنه بكل الاحوال

عيني ؏ السلاح الي مثبت براسه واباوعله من سمع الكلام تحرك بقوة وصاح..

- تثقين بيه مو؟؟ لا توقعين لاااااا توقعععين ما عليج بييي خلييج وياااي

ما احس غير الي لازم السلاح ضربه بطرفة ؏ راسه وخله الدماية تطافر منا ومنا شهگت وشمرت القلم اريد اطمن عليه وقبل لا اخطي خطوتين نسحبت من ايدي بقوة..

- وين؟؟

- الله يخليك بس اشوفه بسسس اطمن عليه الله يوفقك والله اوقع واوافق بس لا تضربووونه لاااا تضربوونه

- بسرعة ما عندي اليوم كله انتظرج

هد ايدي بسرعة ركضت گعدت ؏ ركباتي گدامه وامسح ؏ وجهة..

- انتَ زين؟!!

رفع عيونه الذبلانه بصعوبة وقطرات من دمه صارت توڪع ؏ ايدي وملابسي..

- تثقين بيه؟

- اكثر من روحي

- يا عزيزة روحي يا امانتي الغالية حضنيني

گالها يرجف والدموع مغرگه عيونه ورغم هو محرم عليه وبكل مرة ما جان يقبل احضنه او يلزم ايدي بالحرام ويخاف عليه من الهوه إلا اني حضنته بقوة وبچيت بحرگة ڪلب..

همس يم اذني..
- شما يصير راسج لا ترفعينه وعيونج غمضيهن

- عمـ...

بعدني ما مكملة كلمتي وحسيت بالطلق صار ينزل ؏ المكان مثل زخ المطر بليلة عاصفة رجفت روحي واني احس المكان راح يوڪع فوك راسنا شوي وحسيت الطلق هدأ ورطوبة غرگتني ، صوت انفاسه السريعة خفت وجسمه تصلب..

بعدت روحي عنه ووگف النفس بريتي ؏ شكله ..

••••••••••••••••••••

يتبـع...

نزلتلكم مُقتطف خفيف لطيف وليش مُقتطف واحد لان ما ردت احرق عليكم القصة وهذا اظن كافي 🧡

🌚🔥🔥

دروب الإِندِثارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن