بقلمي : زينب صلـاح 🧡
لـ روايـة ﴿ دروب الإندِثار ﴾
في الـ part 5 ♡♡
لا تنسون التصويت + متابعة للحساب + التعليق بين الفقرات ☘️
سوالفِك تزرع فِي مكان الجرح ورد ♥.
•••••••••••••••••••••••••••♕•
فتحت عيوني واحس جسمي بي نحول مو طبيعي مررت عيني ؏ نفسي جنت مغطايه بس ايدي ملفوفات بشاش ابيض ، الغرفة بيضة وريحة الديتول تخنك بيها..
مربوط بـ ايدي صوندة مشكلة بالكانونة إلي بـ ايدي غرفة فارغة بس اني بيها ، طفلة وحيدة اعيش وجع المفروض ما اعيشه..
في سبيل ارضي الناس علمود يرحمون بحالي ويبقون ببيت يأويني وسقف فوك راسي ، بدون ما احس ؏ نفسي لگيت روحي اشهك مثل الغرگان وابجي بوجع..
ايادي احتضنتني حسيت بدفو وحنية بابا ، زدت بجي اقبض ؏ قميصة بقبضة ايدي الصغيرة واسمعه يهمس..
كليم- بسم الله بابا بنياتي بسم الله حاجيني يروحي يوجعج شي؟
- عمووو
- يا بعد عمج وهله ها بابا
- يوجعني ايدييي
سحب ايدي يبوسهم من فوك الشاش ويمسح دموعي بهدوء وعيونه مليانات غضب وحزن..
- ريت الوجع بيه ولا لاحج بابا ريت الحرك بيدي ولا يمس ايدج الترفة وصيتي وصية اخوي وعضيدي
سكتت بس شهگاتي بعدها مستمرة وهوه عيونه خبطت صارت حُمر ، اجه الدكتور ومن بعد ما سمحلنا نطلع وانطانا وصفة عصارة حروق ادهن بيها مكان الحرق كل يوم..
بالطريق نزل جابها عمو ورجع وطول الطريق ساكت بس بين فترة وفترة يذب حسرة شكبرها ، يباوعلي ويرجع يكمل سياقة..
صف السيارة بالباب ونزل فتحلي الباب ، باوعلي يذب حسرات تقدم شالني بين ايدي واني جنت مبندة من الوجع والبجي حطيت راسي ؏ صدره وصافنه..
بس دخلنا للصالة كلها سكتت صافنة علينا وبيبي عيونها حمر مبينه باجيه وجدو عصبي حيل..
جدو- ها وليدي شلون صارت
كليم- تتحسن ان شاء الله صاعد انومها اني
گالها وصعد بيه بدون ما ينتظر جواب مددني ؏ سريري وگعد بصفي..
- راح اگوم اسويلج عشه لا تتحركين من مكانج وجوه لا تنزلين فاهمه بابا؟
- عمو بيبي شبيها
سد عيونه ونطق من بين اسنانه..
- ما بيها ما بيها شي- جدو عصب عليها لان هي طلبت اسويلها چاي؟
أنت تقرأ
دروب الإِندِثار
General Fictionايدي ترجف واني لازمة القلم بيها عيوني تسيل دموعها بكثافة ، معقولة اكو انسان يوقع ؏ تدمير مستقبلة!! اي اني راح اسويها بس تحت التهديد تحت الامر الواقع علمود شخص.. اجاني صوته التعبان خلاني ارفع راسي واباوعله مقهورة عليه ومقهورة ؏ نفسي وموقفي الحقير...