Part 19

587 58 21
                                    

بقلمي : زينب صلـاح 🧡

لـ روايـة ﴿ دروب الإندِثار

في الـ part 19 ♡♡

لا تنسون التصويت + متابعة للحساب + التعليق بين الفقرات ☘️

‏انه الچان يدري عيُونچ تضيعّه وعشگها

•••••••••••••••••••••••••••♕•

رنيـم

ضحكت رافعة راسي عبالي عمو وخالو رجعوا بس جمد الدم بعروگي واني اشوف عذاب گدامي!!
حَـسيت برَوحي تفارق جسمي ودموعي جرت ؏ خدي بسرعة سحبت الشال لافته ؏ شعري وحطيت خواتي وره ظهري الي انكتم صوتهن من شافنة! وراه زلم ثنين..

بس ردت اصرخ رفع سلاحة وبيده الثانية حط سبابته ؏ شفايفة..

عذاب- اششش أذيتج تكلفني تلث طلقات براس خواتج لذا صوتج

اشر بيده ؏ الكرويتات وگال بأمر لـ خواتي..
- گعدن!

گعدن يتراجفن وهو تقرب مني نزل بجسمه حتى يوصل طولي! رجفت بخوف وهمست..

- عذاب!

عذاب- يا وجع روحه لـ عذاب! حليانه! بُعدي محليج اكثر واكثر

- شـ شـ ـتريد؟

- ردتج أنتِ بَس ما ردتيني وثمن الرفض غالي رنيمي!

شهگت باچيه وعيني ؏ الدرج خايفة ؏ سارة اعرفها لسان وهي راسها مخيط وخاف يضربها ويأذيها
حرك راسه وگال..

عذاب- اجيت اخذج

ابتسم بحقارة من شاف ارتباكي..
عذاب- لان اذا بقيتي هنا صدگيني كل شخص تحبينه راح يموت گدام عينج

باوع لـ مسرة ودموع بسرعة تحركت واگفة بوجهة وحجيت..

- ايـاك حتى تفكر بساعتها موتك راح يكون ؏ ايدي

ابتسم يهز راسه بـ اعجاب مثل المجنون ردت احجي نتر..

عذاب- گعدي

گعدت لازمه ايديهن وگلبي ينبض بخوف للحظة حَـسيته راح يطلع من صَدري! رفعت عيني ؏ صوت اقدامها وهي تنزل! ابتسمت بوسط خوفي قوتها وهي واگفة بصلابة نظراتها الحادة اله صح خايفة بس خايفة علينا مو ؏ نفسها..

اتسعت عيوني من شفت بيدها سلاح رفعته بوجهة عذاب بدون ما تنطق شي والزلم الي وياه وجهوا سلاحهم عليها وعذاب ما نهزت شعرة من راسة!!

يباوعلها بنفس نظرات التحدي الي بعيونها عباله ما ممكن تسويها ولا حتى اني فكرت تسويها بس عكس كل توقعاتي رمت اي رمت بس السلاح فارغ!!

صرخت بصوت حَـسيت حبالي الصوتية تقطعت من سمعت صوت طلقة جايه من برة بلحظة شفت عذاب اتجه للدرج وبكل قوته شمر سارة ؏ الحايط ووكعت مغمي عليها ، شرد من السطح هو وجماعته!!

دروب الإِندِثارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن