بقلمي : زينب صلـاح 🧡
لـ روايـة ﴿ دروب الإندِثار ﴾
في الـ part 11 ♡♡
لا تنسون التصويت + متابعة للحساب + التعليق بين الفقرات ☘️
كلُّ اتجاهٍ إلى عينيكِ يأخُذُني
من أين أعبرُ يا كلّ اتجاهاتي؟
•••••••••••••••••••••••••••♕•مسـرة•
فتحت عيوني وتمغطت بمكان جسمي مكسر لان اعتقد طولت بالنومة جانت سارة ودموع بعدهن نايمات واني عطشانه وما حبيت اگعدهن..
نزلت من السرير واخذت شالي شمرته ؏ راسي شلون ما كان وباوعت للساعة بـ 11 بالليل حيللل هاي شگـد نايمين!! فتحت الباب ؏ كيف ونزلت اباوع البيت هدوء اذا شمرت ابره بي ينسمع الصوت واضوية خفيفة موجودة..
فتحت الاضوية مال المطبخ بس ضربت كصتي واني اشوف مكان لكلاصات صايرات بعيدات وما الوحهن..
طلعت الماي وحطيته بصفي ورفعت جسمي ؏ اطراف اصابعي احاول اوصل بس ماكو انگطع گلبي...
فزيت ؏ فتحت الباب وحسيت عبالك يتعارك وياه هو صفن بوجهي واني صفنت بوجهة جان بعده بملابسه العسكرية مبين توه راجع ، رفع حاجبه وهو يتقدملي..
قسورة- شدا تسوين؟
- مـا ماي
صار صدره بوجهي وريحته كفختني كفخ سديت عيوني وسحبت نفس قوي جسمي يرجف حسيت بـي تقرب اكثر وهمس..
- اموت ؏ الملعبات
فتحت عيوني بحيرة ما فاهمة قصده جان قريب مني حاني جسمه وسانده ؏ الكاونتر وراي ووجهة بوجي و؏ شفايفه ابتسامه مو مريحة..
- شـ شنو!
حط ايده ؏ خصري وعصره..
- ما مرتاحلج لا انتِ ولا خواتج
وبس نلگه بنتنا اطلعن من هذا البيت برضاجن
احسن من الغصب لان ما أأمن ؏ بيبي وامي ورنيم
وياجن- بس رنيم ويانه من ثمن سنوات شنو الفرق
مرر اصبعه ؏ خدي وگال برهاوه..
- الفرق هسه لگت اهلها وناسها وانتن راح ترجعن للشارع الاجيتن منهكلمات مثل السچين اخترقت روحي وگلبي دموعي نزلت بقهر ، نظراته تغيرت بسرعة عقد حواجبه وابتعد وهو ينتر..
- مچذب بشي؟ ليش تبچين؟
- مووو احنه القررناااا نكوون بالشاارع يا حضرة الضابط بدال ما تكون ظهر وسند النا يا حامي الوطن جاي تطعن بينا وتسممنا بكلامك لو جان اختيار الاهل بيدنا ما جنت واكفة گدامك هاي الوگفه واسمع كلامك المسموم هذا
جنت احجي منفعله ومحروك گلبي واشر بيدي من خلصت ارجف رفعت عيني بعيونه الجانن حمر ما اعرف شوكت صارن هيج وقبل شوي طبيعيات حسيت بخذلان مو طبيعي وتأكدت وين ما نروح ما راح نرتاح بهاي الدنيا..
أنت تقرأ
دروب الإِندِثار
General Fictionايدي ترجف واني لازمة القلم بيها عيوني تسيل دموعها بكثافة ، معقولة اكو انسان يوقع ؏ تدمير مستقبلة!! اي اني راح اسويها بس تحت التهديد تحت الامر الواقع علمود شخص.. اجاني صوته التعبان خلاني ارفع راسي واباوعله مقهورة عليه ومقهورة ؏ نفسي وموقفي الحقير...