Part 12

685 63 83
                                    

بقلمي : زينب صلـاح 🧡

لـ روايـة ﴿ دروب الإندِثار

في الـ part 12 ♡♡

لا تنسون التصويت + متابعة للحساب + التعليق بين الفقرات ☘️

گَلبّچ آلطَف مْن وٌرَدهُمَ يّآ وُرَدِتِيّ

•••••••••••••••••••••••••••♕•

سـارة

جسمي يرجف احس طاقتي كُلها استهلكت ، الصوت الي جان بالغرفة فقط بچيي وصوت استغفار كليم ما جنت اتجرء ارفع عيني واباوعلهم من الخجل ، صــح اني ما مسوية شي خطأ وكل الي صار اجبار وخارج عن أرادتي وطاقتي ما تكفي تمنعه بس جان وضع مُخجل ما گدرت اتقبل معرفته بي..

جان الغضب واضح بصوته وهو يگول..
كليم- صيحح الدكتورة رجعت تعرضت لانهيار عصبيي

بس بعد هذا الكلام صارت صمت رهيب وركضهم لبره خلاني ارفع راسي ، انتفض گلبي من اجاني صوت قسورة وهو يگول..

قسورة- سمعت كلشييي ايهههم ويننن؟

انتفضت بقلق شمرت الغطه وگمت نسيت تعبي ما اعرف القوة منين اجتني وركضت كلشي إلا خواتي قابله بكلشي إلا أذيتهم ، جانت مسرة واكعه وقسورة يحاول يگعدها ركضت احاول اوصللها بس هذا الضابط وگف بوجهي وصاح..

هُمام- غضببب الله ؏ راسججج شعرج طاللع

دفعته ما مهتمه وسمعته يستغفر
سحبت مسرة لصدري..
- مسرة امي وابوي انتِ فكي عيونج فدوة اروحلج كلشي تحملت علمودجن ما عندي طاقة اخسرجن

حسيت بشي صار ؏ راسي بس ما اهتميت وما رفعت راسي اشوف منو ، تقرب كليم وغسل وجهه وضرب خفيف ؏ خدودها يلا بدت تصحى شهگت بروح مفرفحه احضنها لگلبي..

ثواني وحسيتها تبچي وتشد ؏ صايتي بقوة رفعت راسي لدموع الي جانت متجمدة بمكانها وبس فاتحه عيونها بدون ردة فعل ، گلبي نعصر عليها اباوع للناس صافنه علينا..

كليم- خلي ندخل جوه بابا مو خوش گعده هاي

جنت اني احتاج احد يسندني ورغم ضعفي هذا حولت اگوم واسند مسرة الي ما جانت تقبل تبعد راسها من صدري وبس تشهك ، فتحت ايدي بقلة حيلة لـ دموع الي اجت بهدوء مُريب دخلت جوه كتفي..

دخلنا گعدنا ؏ الكرويته حاضنتهن لصدري تعب الدنيا كله فوك راسي..

كليم- ايهم وين؟

قسورة- ما اعرف خالي

كليم- بسيطة حسابي وياه بعدين

تقدم گعد گدامنه وگال..
كليم- بابا مسرة شو عاينيلي

هزت راسها ما تقبل وشددت ايدها ؏ صايتي تحسر وگال..

كليم- كافي بچي عيونجن راحت وما يهونلي والله قسم برب العزة وما انعد من الزلم اذا ما عوضتجن عن كل وجع وأذيه مريتن بيها لا عبالج اني من الگه رنيم خلص ينتهي كلشي!!

دروب الإِندِثارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن