تَجاهلوا الأخطاء
-لَم تُجِب عَلى نِدائِه لَها ،بَل بَقِت السّيارَة تَنحِرِف إِلى اليَمين أَكثَر فَأَكثَر،وَرأس هانجي عَلى عَجَلة القِيادَة.
-حَاوَلَ ليفاي إِبعادَها عَن المِقوَد كَي يَستطيعَ التّحكّم فِي السّيارَة ،ثُمّ قامَ بالانعِطاف إِلى الغابَة القَريبة.
-استَطَاعَ التّوغّل بَينَ الأَشجار، وَعِندَما أَحسّ أَنّهُ قَد ابتَعَد بِما فيه الكِفاية ،أَوقَفَ السّيارَة ثُمّ نَزلَ مِنها كَي يَطمَئِنّ عَلى هانجي.
-فَتَحَ البابَ ثُمّ قامَ بِحَملِها ، فَأَحسّ بِسائِل دافِئ يَنسَكِب عَلى يَدَيه ،انتَبَه إِلى مَكان الرّصاصَة في كَتِفِها .
-اتّصَلَ بِآرمين كَي يُرسِل أَقرَب سيّارة إِسعاف لَهُم ، لَم يَنتَظِر الكَثير..فَقَط سَمِعَ صَوت السّيارَة يَقتَرب مِنهُم .
..............................
"قُل لي ماذَا قَد حَدَثَ لَها يَا دُكتور!"
-نَزَعَ الطّبيب الكمّامة مِن عَلى وَجهِه ثُمّ قَالَ لَه:
"حالَتها الآن مُستَقِرّة ،يُمكِنكَ الدَخول لِتَفَقّدها ،وَلكن انتَبِه مِن أَن تَنفَعِل فَيُفتَح الجرح!."
-فَتَحَ البابَ بِبطئ فَوَجَدها نائِمةً عَلى ذلِكَ السّرير في تِلكَ الغُرفَة المُعتِمة ، اقتَرَبَ مِنها بِبطئ وَجَلَسَ عَلَى طِرَف السّرير وَأَمسَكَ كَفّها بِكلتا يَدَيه ، ثُمّ قامَ بِطبعِ قبلَة على شَفَتَيها ثُمّ بَدَأَ بِالكَلام :
"اللّعنَة عَلَي، إنّهُ خَطَئي ..ما كانَ عَلَي أَن أَدَعِكِ تَقودين ، أَرجوكِ سامِحيني يَا حَبيبَتي!"
-وَفَجأَة فُتِحَ باب الغُرفَة ، ظَنّ ليفاي أنّه أَحَد الأَطِبّاء ، نَعَم هذا صحيح وَلكِن لِسوء الحَظ كاَنَ ذلِكَ الطّبيب نانابا ، انصَدَمَ ليفاي فَهوَ لا يُريدها أَن تَعلَم بِأَمر إِصابَة هانجي.
"هانجي!! ..كَيَفَ هذا ؟!!ليفاي أَخبِرني ماذا حَدَثَ لَها؟"
"لا تَقلَقي نانابا ،قالَ الطّبيب أَنّها بِخير ، لَقَد تَعرّضت لِإِطلاقِ نار مِن أَحد المُجرمين الهارِبين ."
-لَم تّقتَنِع بِتِلكَ الإِجابة ،وَلكن ما بِاليد حِيلة ،بَقِيت جَالِسَةً عَلى الكُرسي قَريبةً مِن هانجي تَبكي خَوفًا عَليها .
نانابا :"يا عَزيزتي يَا هانجي!..إنّكِ لا تَستَحقّينَ أَيًا مِمّا حَدَث!"
أنت تقرأ
تِلكَ اللّيلة || ليفايهان
Romanceتعيش هانجي في شقة صغيرة، في أحد أزقة مدينة برلين، هي تدرس في كلية الطب لتحقيق حلم والديها ، حياتها مملة تبعث على الاكتئاب ، ولكن في ليلة واحدة تنقلب حياتها رأس على عقب...