Chapter 24

134 12 7
                                    

فلاش باك

كانت تمطر طوال اليوم ، كانت مينجي على وشك العودة إلى المنزل بعد صفها.

"أوه ، أكره هذا! حذائي وجواربي مبللة!"

لسوء الحظ ، لم تكن مظلتها السوداء كبيرة بما يكفي لحماية حذائها من المطر ما يزيد الأمر سوءا هو حقيبتها الثقيلة ، لقد كرهت حقيقة أن كونك طالبا جديدا في الكلية يعني إحضار المزيد من الكتب الأكبر.

أحتاج حقا إلى إقناع أبي بشراء سيارة لي قريبا.

مرت بجانب بوابة المدرسة في طريقها إلى محطة الحافلات ، لاحظت فتاة ربما في سنها تتساقط تحت متجر صيدلية بدت وكأنها قلقة أو ضائعة.

نحن من نفس المدرسة.

قابلت عينيها مع الفتاة لجزء من الثانية ، على الرغم من أن الفتاة أخذت عينيها بعيدا على الفور إلا أن مينجي كان لديها شعور بأن هذه الفتاة بحاجة إلى مساعدة ، الفتاة تتساقط في ذلك المتجر بدون مظلة في يدها ولا حتى واحدة في المنطقة قررت مينجي المساعدة.

"مرحبا يا زميلة المدرسة" ابتسمت مينجي.

بدت الفتاة مترددة ولكن يبدو أن سحر مينجي قد فاز عليها "مرحبا."

أغلقت مينجي مظلتها لتسقط "يبدو أنك عالقة هنا ، هل نسيت إحضار مظلتك؟"

هزت الفتاة رأسها وهي تمرر أصابعها عبر شعرها "لا ، سرقها شخص ما."

"ماذا؟ على محمل الجد؟" بذلت مينجي قصارى جهدها لعدم الضحك على فكرة سرقة المظلات "أين تركتينها؟"

قالت الفتاة وهي تشير إلى الحائط "هناك ، تركت مظلتي هناك لشراء الدواء لقد اختفت بالفعل عندما استدرت."

"أوه ، هذا سيء للغاية..."

"من سيسرق مظلة قبيحة قديمة ، على أي حال؟ آه!" الفتاة محبطة

استراحت مينجي كلتا يديها على الجزء العلوي من مقبض المظلة "الشيء هو أن قيمة المظلة تزداد بشكل كبير خلال الأيام الممطرة."

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن