Chapter 20

154 13 6
                                    

فتحت هاني عينيها ببطء وألقت نظرة على الشمس وهي تنظر من خلال النافذة.

عندما حركت يدها لتتلمسها للحصول على وسادة فوجئت بالشعور بالجلد بدلا من القماش ، فتحت عينيها بالكامل واكتشفت أن مينجي كانت تعانقها طوال الوقت ، ويدها على بطن الأخيرة المكشوف بينما كان قميصها مرتفع قليلا.

افترقت هاني عن نفسها على الفور ، لا تزال مينجي نائمة في وضع نجم البحر وتفتح الفمها قليلا ، وجدت هاني الوسادة الوسطى طُردت من السرير.

جلبت يدا إلى شفتيها متسائلة كيف ينتهي بهم المطاف في هذا الموقف ، وإذا كانت تعانق مينجي هكذا طوال الليل ، كانت تعرف أنها هي التي نامت لاحقا لأنها كانت تسمع بالفعل شخيرا صغيرا من مينجي قبل أن يصبح كل شيء أسود بالنسبة لها.

خدشت هاني رأسها وهي تنزل من السرير.

حان الوقت للاستعداد لهذا اليوم.

خرجت هاني من الحمام ووجدت مينجي التي استيقظت للتو من نومها العميق ، جالسة متقاطعة الأرجل على السرير؛ لا يزال شعرها فوضويا وعيناها نصف مفتوحتين.

قالت مينجي مبتسمة "صباح الخير"

"صباحا." زيفت هاني ابتسامة وتحولت إلى المرآة وهي تجفف شعرها.

"هل نمت جيدا؟"

كانت هاني تنظر إلى انعكاس مينجي في المرآة "نعم ، ماذا عنك؟"

مينجي تمد ذراعها للخارج "كان الأمر على ما يرام." خدشت ضلعها أثناء البحث عن شيء ما على السرير. "أين الوسادة الوسطى التي وضعتها هنا؟"

"لقد وجدته على الأرض عندما استيقظت."

"أوه حقا؟ أتذكر أنني عانقته الليلة الماضية ، أعتقد أنني ربما طردتها ، ما الوقت الآن؟"

"إنها الساعة 9:37."

"ماذا! إنها بالفعل التاسعة والنصف؟" مينجي مذعور. "في أي وقت استيقظت؟"

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن