Chapter 38

136 12 0
                                    

شعرت هاني بالارتياح لأن جيك لم يظهر في اليوم التالي ، وكما وعدت والدتها توقف التنصت بالفعل.

من ناحية أخرى ، لم تتصل بها مينجي بعد كانت هاني تنتظر ذلك لأن سماع صوت مينجي سيساعدها على نسيان والدتها وجيك لبعض الوقت.

الحقيقة هي أنها تشعر بالارتباك.

الفتاة الصغيرة التي كانت تسحق جيك منذ اليوم الذي لا تتذكر فيه هاني لا تزال بداخلها ، لكن ما يضيف إلى ارتباكها هو المشاعر التي طورتها تجاه مينجي.

إنه مختلف ومتشابه بطريقة ما ، إنها لا تعرف ماذا تصنع من ذلك ومع ذلك فهي تعرف أن اختيار واحد على الآخر يمكن أن يسبب إما اتفاقا أو صدعا بينها وبين والدتها.

لا تريد هاني أن تتخيل العواقب بعد.

هل هناك طريقة يمكنها من خلالها معرفة من هو الأكثر أهمية؟

كان ذلك بعد ظهر يوم الأحد ، بعد رحلة إلى محل البقالة عندما رأت هاني ووالدتها السيارة السوداء المألوفة أمام بوابتهما.

"انظر الآن إلى ذلك." سحبت والدتها السيارة.

اتسعت عيون هاني عندما خرج جيك من جانب السائق وسار نحوهم.

"مرحبا." انحنى داخل نافذة السيارة إلى جانب والدتها.

"مرحبا يا عزيزي ، من الرائع رؤيتك." قرصت المرأة الأكبر سنا خد جيك "أين كنت؟ كانت هاني تنتظرك منذ يوم الخميس."

"أمي!"

"أنا أمزح فقط يا عزيزتي" ضحكت والدة هاني.

"كنت في رحلة عمل خارج المدينة في الأيام القليلة الماضية." قال جيك "لقد عدت الليلة الماضية فقط"

"منذ متى وأنت تنتظر هناك؟ كان يجب أن تتصل بي أو هاني لتخبرنا أنك ستمر علينا ، خرجنا للحصول على بعض المشتريات من البقالة."

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن