Chapter 46

186 12 2
                                    

كانت ليلة الحفلة.

قاد فيليكس الذي بدا وسيما بشكل رائع في بدلته ، هاني ودانييل إلى الكرة الكبرى ، ارتدت هاني فستانا أسود بسيطا خارج الكتف بينما ارتدت دانييل شيئا باهظا وهو ثوب كوكتيل أحمر كامل التنورة ينحني شكل جسدها.

أحضر تشانغبين صديقه بينما اجتمعت هايين ونيكي اللذان أوشكا على الانتهاء من تدريبهما معا أيضا.

جاءت مينجي ويونجين معا أيضا ، على الرغم من أن مينجي تعرج قليلا إلا أنه يمكنها المشي الآن دون عكاز.

ترتدي يونجين فستانا أخضر أنيقا بينما ترتدي مينجي ملابس غير رسمية ذكية بسيطة ، بنطلون أسود وقميص على شكل حرف V من الداخل ومعطف صوف رمادي ، ذهبوا أولا لتحية فريق هاني حيث وقعت معركة اللكم الصغيرة بين مينجي وفيليكس ، ثم ذهبوا مباشرة للجلوس على طاولة فريق الرسومات.

شاهدت هاني مينجي ويونجين وهما يبتعدان عنهما مصممين على فعل شيء واحد الليلة.

دمر مزاج هاني بسبب هذان الزوجان المعينان من الطاولة الأخرى.

إنها تحاول الحفاظ على هدوئها من خلال التظاهر بالسعادة ، والتحدث إلى فريقها لكنها لا تستطيع منع نفسها من النظر إلى طاولة فريق الرسومات ورؤيتهم سعداء ولطيفون نوعا ما.

استمر الشعور الذي اعتقد هاني أنه سيختفي بدلا من ذلك ، وساء الأمر مع مرور الليل إنه مثل السم الذي يتراكم ببطء في صدرها ، ويزداد ثقلا تدريجيا مما يجعلها تشعر وكأنها تريد فقط أن تنفجر.

"مرحبا ، هل أنت متأكدة من أنك بخير؟" سألتها دانييل للمرة الثالثة في تلك الليلة.

"نعم." قالت هاني "أنا لست على ما يرام ، ربما أصاب بالحمى أو شيء من هذا القبيل"

فحصت دانييل جبين هاني بيدها "هل تريدين العودة إلى المنزل الآن؟ يمكنني أن أطلب من فيليكس أن يقودك."

"لا أنا بخير ، دعنا نستمتع الليلة."

فجأة ، جذبت موجة من الضحك الصاخب من فريق الرسومات بعض الاهتمام ، لم تستطع هاني السيطرة على نفسها من النظر مرة أخرى فقط لرؤية يونجين تضحك مع الفريق بأكمله ، بيد واحدة على فخذ مينجي.

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن