Chapter 36

141 13 2
                                    

الثلاثاء - 13 فبراير.

"ماذا تفعلين؟"

سألت والدة هاني هاني بشأن ماذا تطبخه الان "اه ، أنا أعد الشكولاته لعيد الحب غذا"

نظرت والدة هاني إلى هاني بابتسامه جانبية "وما الذي طرأ على بالك هذا الشيء ، انت كل سنه لا تفعلين هكذا ما خطب هذه السنه"

قالت هاني وهي مندمجة في مزج المكونات "فقط للتغير"

اتكأت والدة هاني على إطار الباب وطوت ذراعيها عبر صدرها "بجدية ، فقط أخبرني من هو الرجل المحظوظ"

"أمي!" ابتعدت هاني لإخفاء وجهها الخدود "لا يوجد رجل ، اتفقنا؟"

"أيا كان." ضحكت والدتها "آمل فقط أن يحبك ذلك"

ابتسمت هاني لنفسها للتو ، نعم إنها تأمل أن تحبها مينجي

الأربعاء - 14 فبراير.

كانت هناك زهور على الطاولة تنتظرها بالفعل عندما جاءت هاني إلى المكتب ، كان بعضهم من معجبين غير معروفين بينما يحمل البعض أسماء عليهم.

بالطبع ، تشعر دائما بالإطراء بتلقي هؤلاء لكن هذا لا يكفي للفوز بها ، الحقيقة هي أنها تتساءل عما يمكن أن يفوز بها.

لم يمض وقت طويل جدا جاء المتدربون مع هايين تحمل باقة في يديها ، قابلت هاني عيون نيكي التي نظرت إليها بابتسامة خجولة.

جاء تشانغبين قريبا وسلم جميع الإناث في فريقهم وردة حمراء طويلة الساق ، لقد تذمر من الاشمئزاز عندما قال هاني مازحا إنه الشخص الذي كانت تنتظره كان يوما ممتعا لأن الجميع كانوا في مزاج جيد لإعطاء الحب ، ومع ذلك لا تستطيع هاني إبعاد عينيها عن منطقة قسم الرسومات من وقت لآخر.

فقط يوم واحد آخر للذهاب ، يوم آخر كل شيء سيكون على ما يرام مرة أخرى غدا.

تقرأ هاني مقالا عندما وضع حارس الاستقبال صندوقا على طاولتها.

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن