Chapter 44

132 10 4
                                    

لم تتحرك هاني شبرا واحدا من تلك الأريكة منذ أن عاد إلى المنزل.

المكان بأكمله هادئ والشيء الوحيد الذي يمكنها سماعه هو تنفسها.

"سأجعلها تنسانك."

تم قطع المحادثة مع يونجين بعد وصول فيليكس ودانييل ، لم تتمكن هاني من العثور على فرصة للتحدث إلى مينجي بعد ذلك.

والآن بعد أن وصلت إلى المنزل ، لا تزال كلمات يونجين تطاردها.

أغلقت هاني عينيها وتجعدت حواجبها.

يجب أن تكون سعيدة ، أليس كذلك؟ يجب أن تكون سعيدة بمعرفة أن شخصا ما سيكون مع مينجي لأن هاني لن تكون قادرة على الدفاع عنها.

لكن لماذا تشعر هاني بالأسى؟

لكن ماذا ستفعل الآن؟ لا تستطيع هاني أن تقرر بعد ولكنها لا يريد أن تؤذي مينجي بعد الآن ، إنها تعرف أنها لا تستطيع اختيار مينجي لكنها لا تريد السماح لها بالرحيل أيضا ، قد تبدو أنانية ولكنه السبب الدقيق لارتباكها.

ما يؤلمها أكثر هو حقيقة أن مينجي تشعر بالراحة حول يونجين ، تعرف هاني إذا لم تتحرك في أي وقت قريب فمن المؤكد أن يونجين ستتمكن من استبدالها.

تسير هاني نحو المصعد عندما رصدت شخصيتين مألوفتين تنتظران هناك.

ابتسمت للمنظر، مع العلم أن الجزء الخلفي الذي تنظر إليه ينتمي إلى مينجي ، ومع ذلك تلاشت ابتسامتها عندما يضربها الشعور بالذنب مرة أخرى عندما رأت العكاز على يد مينجي اليمنى.

لاحظها فيليكس "مرحبا يا جميلة!"

"مرحبا ، أيها الوسيم"

دفعت هاني مينجي بشكل هزلي "صباح الخير"

أُجبرت مينجي على الابتسام " صباح الخير يا هاني"

عادت هاني إلى فيليكس "أين صديقتك؟"

"لقد سبقتنا." قال فيليكس "كان علي أن أختار هذة الشقية هنا أولا" وهو يلكم برفق مينجي الذي استجابت بدفعة أقوى ، ضحك فيليكس. "حسنا ، بما أن هاني هنا فمن الأفضل أن أمضي قدما ، هل يمكنك مساعدتها من أجلي يا هاني؟"

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن