Chapter 31

150 11 3
                                    

كان ذلك بعد وصول هاني إلى المنزل عندما غرق كل شيء فيها.

نعم ، ستخرج مع مينجي غدا ، بمفردها.

صرت هاني أسنانها ، فكرة كونهم وحيدين مرة أخرى تجعلها ترتجف ، إنها ليست متأكدة من سبب شعورها بهذه الطريقة ، ذهبوا في رحلة إلى هايونداي لمدة يومين لكنها لم تشعر أبدا بهذا الوعي.

أحضرت يدًا إلى صدرها وهي تحدق إلى ما لا نهاية في سقف غرفتها ، سيخرجون غدا إنه تماما مثل الخروج مع صديقة ، نعم استراحة غير رسمية.

وقفت من السرير وسارت نحو خزانتها ، كان ذلك بعد بضع دقائق من البحث عندما أصابتها الفكرة أخيرا.

نعم ، لقد خططت للتو للتحضير لما سترتديه غدا.

بعثرت شعرها بإحباط وجلست مرة أخرى على السرير.

"لا داعي للقلق بشأن ذلك إنها مينجي فقط ، اتفقنا؟" أخبرت نفسها.

وضعت ظفرها بين أسنانها عندما أدركت أن مينجي هي في الواقع التي تخرج معها ، نفسها مينجي الذي تغمى عليها الفتيات في المكتب ، إنها نفسها مينجي الذي تجعل هيرين تشعر بالغيرة من هاني.

نزلت هاني على السرير ، في مكان ما في تأملها

لقد نامت.

بيب...

طارت عيون هاني مفتوحة على صوت تنبيه رسالتها الواردة ، هذا عندما أدركت أنها نامت.

جلست بشكل مستقيم واصطادت هاتفها تحت الوسائد فتحت الرسالة النصية وابتسمت.

من مينجي

صباح الخير! متى ستكون الأميرة جاهزة لخدمتها؟ :)

ضحكت هاني ، لقد كتبت ردها بسرعة.

إلى مينجي

صباح الخير :) فقط اصطحبني حوالي الساعة 11 صباحا ، ستخرج أمي لهذا اليوم لذا ما زلت بحاجة إلى القيام ببعض الأعمال المنزلية.

من مينجي

حسنا! سأراك لاحقا؛)

قفزت من السرير وتوجهت إلى الطابق السفلي. "سنخرج ، سنخرج!"

الساعة 9:57 صباحا.

نظرت هاني إلى ساعة الحائط أثناء تجفيف شعرها بمنشفة  ومنشفة أخرى ملفوفة حول جسدها ، لقد بحثت في ملابسها مثل الليلة الماضية.

عديني || Bbansazحيث تعيش القصص. اكتشف الآن