¹²| زهرة ، صـقر

1K 88 259
                                    

70 تصويتا ، 150 تعليقا ، فصل جديد ✨

__________________________

هو رمش .

هو لا يستطيع التنفس.

.. لماذا أحضرها بحق الجحيم؟ لماذا هي معهم مرة أخرى؟ بحق الجحيم مالذي يخطط له؟ ألا يعرف كاكاشي بأمره؟ لا بد أنه يعرف.

"هل لديك الملفات؟" كاكاشي يكسر الصمت ويكسر التوتر.

يتخلص ساسكي من البرد الذي يمسك به و بحزم يتجنب النظر في العيون الخضراء الضيقة التي لديها القدرة على صعقهِ و سحبِ روحه و إشعـال النار بداخله ، نفث نفسا مرتجفا ليسحب لفافة من حافظته، ويرميها إلى الجونين ذو الشعر الفضي الذي امسك بها بسهولة ويحشوها في حقيبته.

"شكرًا لك."

يريد أن يتحدث، يريد أن يقول شيئًا ما للرجل الذي يعتبره بمثابة والده، لجنده الذي تبعه بإخلاص، للطبيبة التي فهمته و دعمته بدعم غير مشروط ... وشيء آخر ، هو لا يزال غير مستعد أن يعترف لنفسه ولكنه يعترف بوجودها ، يعترف بتأثيرها عليه بمجرد حضورها .. هي اصبحت حقيقة ، شيء لم يعد من السهل وضعها جانبًا، ليس عندما يتم خطف انفاسه بسبب منظر تلك العيون الخضراء الواسعة.. هي الان إنها ترتدي زي امرأة،و لا يسعه إلا أن يلاحظ أن هذا البنطال الداكن و القميص الكبير الذي يخفي مفاتنها قد استبدل الان بقميص انثوي بدون أكمام، وسروال قصير مشتت للانتباه، .. ظهور اجزاء من جسدها يضيق صدره، ويهدد بانهيار ثباته .

وفجأة لا يستطيع أن يتذكر لماذا لا يعتبر المغادرة معهم فكرة سيئة.

هو فجأة يقوم بإعادة تحليل خطته بأكملها.

ربما يستطيع ان -

يسحب سيفه تزامنا بإنفجارِ شئ ما من الأشجار ،و اللعنة لماذا جاءوا في وقت التقاءه بفرقته ؟!

حضرت فصيلة كاملة من قرية الصوت .

"كمين!"كان هذا صوت نيجي العميق الذي صرخ.

إذا قام بتنشيط الشارينغان خاصته، فربما سيرى التشاكرا المتفجرة و اين هو منبعها ، وربما كان قادرًا على عد كل ورقة تسقط من الفروع عند الانفجار... ربما سيلاحظ تلك الاصوات المخفية لهؤلاء الاوغاد.

لكن بالطبع لن يقوم بتشغيل الدوجتسو الخاص به لأن ذلك سيكون بمثابة كشف تام عن هويته، لذلك هو ليس قادر على تحذيرهم أو تهيأت نفسه ضد طنين التشاكرا التي تهاجم طبلة الأذن، هذا الصوت الذي يخترق اذنه مثل كوناي.

خلف قناعه، يلف عينه لينظر إلى عددهم .. هناك خمسة عشر، خمسة عشر منهم ! لماذا هم هنا؟

تبا تبا تبا تبا -

يتراجع فريق كاكاشي على الفور، لكن جنود قرية الصوت يلاحقهم ويرفض ساسكي السماح لهم بالقبض على فرقته.. يدفع بشكل أسرع، و يحاول القتال بهجمات الضعيفة، ويتجنب الاعتداءات بسهولة.

مُحـارِب |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن