⁴| كُـل الاشيـاء التي لم تُـقال

918 106 282
                                    




٦٠ تصويتا، ١٥٠ تعليقا ، فصل جديد ✨

___________________________






يخرجون من معسكرهم في صباح اليوم التالي، ويغادرون الوادي ويتجهون نحو إحدى قواعد الأوتشيها المتعددة... كانوا منتشرين في محيط حول كونوها، كل واحد منهم يفعل غرضًا محددًا.

هناك فتور بين التشونين الجدد يتطاير في الهواء... روحهم المعنوية عالية حتى أثناء سيرهم عبر الغابة.. يجب أن يكون ساسكي مسرورًا، لكن عينيه الداكنتين تدرسان جنود من مكانه - حيث هو في مؤخرة صف جنوده - .

إلى جانبه، يميل سويغيتسو نحوه "هل تلك مخيلتي أم أن هارونو يتمتع بـ وجه جميـ-"

لقد تم إسكاته بوهج غاضب .. بطريقة ما، استحوذ الشينوبي ذو الأنياب على فضول ساسكي الذي لا يمكن تفسيره حول هذا التشونين ذو الشعر الوردي، الأمر الذي أثار استياء الأخير.

يضحك سويغيتسو كما لو انه يستمتع بمزحة خاصة.. "جييز يا رجل، خفف من غضبك.. كنت أمزح فقط،" ضحك قبل أن يترك الأوتشيها لأفكاره.

بعد فوات الأوان، كان ساسكي يفضل أن يكون تعليق صديقه - الغير مرحب به - كإلهاء ... لأنه الآن بعد ان اردف الرجل ذو الانياب هذا البيان .. تم لفت انتباه ساسكي نحو ذلك التشونين الوردي، يبدو أن عيونه الداكنة تنجذب باستمرار إلى العقدة العلوية ذات اللون الوردي الذي يمتلكها ذلك الجندي... تنخفض نظرته بشكل غير محسوس ملاحظًا الطريقة التي يلتف بها الحزام حول خصر هارونو - تتبادر إلى ذهنه ومضات من الخصر النحيف و ذلك الظهر العاري منعكس عليه ظلال ضوء القمر - اصبحت يدا ساسكي مشدودتان .. اراد طمس تلك الذاكرة.

لم ينجذب أبدًا إلى الأشخاص الجذابين، وهذا ببساطة ليس شيئًا ينتبه إليه... من الناحية الموضوعية، ساسكي يدرك جيدًا ما الذي يجعل الشخص جذابًا.

يعلم أن كارين وإينو تعتبران جميلتين - و مع ذلك .. هو لا ينجذب اليهما بأي شكل من الاشكال - ، وهذا ليس فقط لأنهما المرأتان الوحيدتان في المخيم... يدرك أيضًا أن البعض يجد غينما جذابًا - بسبب فكه الحاد وسحره المنعزل لا يفشلان أبدًا في ترك السيدات له و التوقف عن التحدث بوسامته -

اذن بحق الجحيم لماذا يبدو أن ساسكي يجر اهتمامه نحو شينوبي ذو شعر وردي؟

ليس الأمر أن هارونو سياكو وسيم بشكل خاص... عبس ساسكي، و اخذ يتفحص ملامح ذلك الرجل... عيون خضراء براقة ، وأنف رقيق، ووجه يوحي بالبراءة، و فكٍ صغير .. هارونو سياكو ليس وسيمًا بشكل خاص... إذن ما خطبه بحق الجحيم؟

الشعر الوردي ينعكس عليه الضوء ويتعمق عبوس ساسكي... ربما يكون هذا هو سر جاذبية هارونو المطلقة -

مُحـارِب |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن