١٥٠ تعليقا ، فصل جديد ✨
- التعليقات العشوائية يرجى عدم ادراجها -
________________________________
وكما تم وعدهم، فـ نهاية الأسبوع كانت تشير إلى بداية البطولة.. يقوم هؤلاء الغينين بسحب بعض الارقام العشوائية ومن هناك يتقاتلون مع بعضهم و كل فائز ينتقل إلى الجولة التالية.
كانت معركة ساكرا الأولى ضد شاب يبلغ حجمه ضعف حجمها وله شعر أحمر ناري وفم مناسب لحجمه .. كان يقذف الكوناي كالرصاص، لكن ساكرا مثل الحريق المتحكم بمنطقه، وتطلق العنان لغضبها في رشقات نارية من السرعة والهجمات الدقيقة.. كانت تقوم بعمل سريع و قتال جذاب، وتنتظر خصمها التالي.
حاربت مجموعه خمسة مباريات قبل أن تلتقي أخيرًا بشخص يمثل تحديًا حقيقيًا لها - شيكامارو - كلاهما لديهما عقل استراتيجي، لكن ليس هناك من ينكر أن هذا القمحي المجعد أكثر خبرة في التكتيكات.
التشاكرا مسموح بها في هذه المعارك - لا شك أن أوتشيها ساسكي يريد أن يرى مدى مهاراتهم - ... ساكرا لا تنحدر من عشيرة معروفه و وما تعلمته من تسونادي يجب أن يظل سرًا، حتى تتمكن من التحكم في التشاكرا التي لا مثيل لها ولا شيء آخر... لكن مثل هذه المهارة لا تفعل شيئًا حينما يأسرك خصمك بظله.
تتوتر ساكرا وتشعر بأن عضلاتها تعمل من تلقاء نفسها.
يدرس شيكامارو تعابير وجهها، والنار في عينيها، والغضب، ويقرر أنه لا يريد التعامل مع غضبها.
"يالازعاج ... سأستسلم".
تفوز ساكرا بشكل سريع ، لكنها لا تعتبر هذا انتصار على الإطلاق..
عندما تخسر ساكرا ، فـ اعلم ان خصمها هذا الغينين العبقري - هيوجا نيجي - لانه على غرار الأوتشيها، يمتلك الهيوجا دوجوتسو الذي يمنحهم اليد العليا في المعركة... على عكس الأوتشيها، فإنهم متحفظون، وباردون في سلوكهم سواء في المعركة أو خارجها.
لم تقترب ساكرا من نيجي، وعلى الرغم من أنها تمكنت من الصمود لمدة عشر دقائق امامه على الأقل، إلا أنه لا يوجد أمل لها عندما قام بحظر التشاكرا الخاصة بها.
تسقط على ركبتيها وهو لا يملك حتى الجرأة ليبدو متعبًا.
يأتي ناروتو مسرعًا لمساعدتها، ويقسم لها أنه سيقضي على الهيوجا الوغد... عندما تضحك ساكرا تشعر بألم في أضلاعها وتجفل.. ذراعها معلقة على رقبة الاشقر وهو يمشي بها إلى جذع قريب لتلقي العلاج الطبي.
ليست إينو من كانت تعالجها هذه المره .. بل كانت كارين ذات الشعر الأحمر..معظم الغينين يفضلون إينو و مهاراتها السحريه .. هذا لا يعني أن كارين ليست طبيبة جيدة، لكنها لا تؤدي عملها بالضبط - فهي محاربه أولاً و العلاج هي مهاراتها الاخيره- .. ويبدو أنها تحتقر الجميع فقط- ما عدا أوتشيها ساسكي- ... إظهارها العلني للمودة تجاهه يجعل الجميع - حتى الأوتشيها نفسه - في حالة من عدم الارتياح.
أنت تقرأ
مُحـارِب |✓
Fiksi Sejarahتـاريخي ؛ قوى خارقة | مكتملة✓ حيث تتظاهر هارونو ساكرا كـ رجل حتى تستطيع الدخول إلى صفوف جيش كونوها .. الجنرال أوتشيها ساسكي في حيرة شديدة للغاية. ★2024