التصويت و التعليق ~
_______________________________
أولاً، قبّلها هيوجا نيجي.
ثانياً، قام أوتشيها ساسكي بلكم نيجي.
ثالثاً، هارونو ساكرا لكمت ساسكي.
بعد ساعات من سلسلة الأحداث المربكة، أعادت تلك الحادثة مرارًا وتكرارًا في ذهنها..
____
تقع ساكرا عند فعلها الشكل الأخير لحركة الكاتا ... وتلعن خطأها عقليًا - حيث وقعت في الخطوة الأخيرة لهذا التدريب! - وتكره معرفة أن الأوتشيها يمنحها نظرة متعالية و موبخة... لم تتمكن حتى من رؤية نظراته، واختلط الإحباط بالعرق الذي ينهار على بشرتها.
"اذهبي إلى السرير،" يأمرها "أنتِ بحاجة إلى الراحة ، لديكِ الكثير من العمل للقيام به غدًا."
تتدحرج عيونها الخضراء بينما تضع يدها على الأرض ويستدير ساسكي على كعبه، مستعدًا للذهاب.
"انتِ بخير؟"
الى ان يوقفه صوت احد لا يطيقه.
"أنا بخير" قالت ساكرا وهي تأخذ يد نيجي "ما الذي تفعله حتى الآن؟"
يسحبها لتقف قدميها بسهولة، ولا يعطي نظرة على جنراله.
"لدي دورية" اجابها.
ثم ظهر ذلك البريق في عينيه الذي يخبرها بالضبط بما سيحدث ، فجأة تذكرت تلك المحادثة التي هي ليست أكثر من مجرد ذكرى باهتة للأيام التي قضتها في كهف شلال وتدريب لا نهاية له...
« حسنًا، في المرة القادمة التي سأساعدكِ فيها، أنا مدين لكِ بقبلة.»
هو. لم . يكن. يمزح.
أقسمت ساكرا أنه في حركة سرعة احنى رأسه لها ، شفتيه لمست خاصتها و كان لديها ما يكفي من الوقت لتعتقد أن شفتيه باردة وثابتة قبل أن يتم لكمه و ارساله طائرًا إلى الجانب، كانت عيون أوتشيها ساسكي مميته. . و ذراعه لا تزال ممدودة من الاعتداء.
شعرت ساكرا بالضيق .. ولا تفكر مرتين ، بل تفعل فقط.
هبطت مفاصل أصابعها على مستوى خد ساسكي وانزلق إلى الخلف.
تقفز نظرة ساكرا ذهابًا وإيابًا بين الرجلين الذين يحدقان بالخناجر نحو الآخر.
لا أحد يتحدث، وبدلاً من التعامل معهما، تبتعد ساكرا.
و هكذا يصرخ ساسكي بإسمها و يتبعها.
___
أنت تقرأ
مُحـارِب |✓
Fiction Historiqueتـاريخي ؛ قوى خارقة | مكتملة✓ حيث تتظاهر هارونو ساكرا كـ رجل حتى تستطيع الدخول إلى صفوف جيش كونوها .. الجنرال أوتشيها ساسكي في حيرة شديدة للغاية. ★2024