¹⁶|أمــان

656 64 129
                                    

الـفقرات اللي بتكون في للنص دي تعتبر ذكريات و أحداث حصلت و يتم إستذكارها في الحاضر ، مشكلة الذكريات دي بتيجي في نص الاحداث فـ بحطها في النص عشان محدش يتلخبط ، بيكون الـ font بتاعها بـ ' الشكل ده '







التصويت و التعليق ~~~~

_____________



بالنسبة لامرأة من المفترض أنها رفضت مشاعر الهيوغا . .. فمن الغريب أنها اغتنمت الفرصة للذهاب في مهمة معه...

ما هو الشيء العظيم في البياكوجان على أي حال؟ الشارينجان أفضل من ..

كان ساسكي منزعج .. لكن ليس له الحق في أن يكون كذلك.

"يبدو أنك مستاء."

" لست كذلك" يتذمر وهو يعبث بصخرة ويتجهم حيث يقذفها بقوة.

"مشتت إذن،" يصحح إيتايشي، رافعًا حاجبه في تحدي بينما اخاه يمسك حجر آخر.

يتذمر ساسكي برد واضح بدى عكس نبرته المريبة "لست مشتتًا أيضًا".

رد إيتاتشي ضحكة مكتومة، و زمّ شفتيه معًا في تسلية.

مشاعر ازدراء أخيه واضحة كـ وضوح الشمس - لقد غادرت هارونو ساكورا للتو في مهمتها مع الهيوغا في وقت سابق من ذلك الصباح و اصبح أصغر جنرال أوتشيها منزعجًا -

مع تنهد غير مبالية، أكد ايتاتشي "كما تعلم، كانت ستتركني أموت إذا لم تكن مهتمة بكَ كثيرًا".

ينظر ساسكي إلى أخيه، ويده مستعدة لاخذ صخرة أخرى.

"هي ليست مهتمة بي"، على الرغم من عدم ذكر إيتاتشي للشخص الذي تهتم به .. "إنها فقط مخلصة لـ وطنها".

يسخر الأوتشيها الأكبر سنًا بطريقة تجعل آذان ساسكي تحترق.

"صحيح.. موطنها .. لهذا السبب تركت الرجل الذي قتل هوجاكي قريتها على قيد الحياة." يرمي ايتاتشي حصاة ويلتقطها قبل أن يلف ذراعه ليقذفها عبر مساحة الرمال المسطحة.

هما يقفان في وسط الكثبان الرملية، و يقذفون الحجارة عبر السطح... كان هناك برج مراقبة خارج الخدمة تصطدم به صخرة إيتاتشي.

"أعتقد أنني سمعت أنها رفضت مشاعر الهيوغا بأدب... أعطني سببًا وجيهًا واحدًا يجعلني أفهم مالذي يحدث معك"، يضغط الأخ الأكبر عليه .

يتردد ساسكي قبل أن يرمي حجره ويشاهدها تقفز حتى وصلت لبرج المراقبة و تقوم بخظشه بسبب قوة الرمية.

"العلاقات داخل المعسكر أمر مرفوض" خرجت من بين شفايه تلك الكلمات تلقائية، و التي تفتقر إلى أي قناعة.

مُحـارِب |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن