¹⁷| جُزء لا يتجـزأ

1K 71 174
                                    

التصويت و التعليق ^^.

_________________

كاكاشي ليس لديه أي فكرة عما يتوقعه عندما تمكنوا أخيرًا من اللحاق بالمرأة ذات الشعر الوردي و العبقري هيوجا، لكنهم بالتأكيد لم يواجهوا قدرات جنود الصوت المستحدثه بالتجارب حيث بتوجيه من إيدي هؤلاء الوحوش انتثرت الصخور في كل مكان مع
صوت حاد قادر على إحداث الشلل التام عند الاصطدام بتيار الصوت .

كانت تلك التجارب و القدرات الغريبه تصرخ بمدى وحاشتها .. النينجا الناسخ كل ما يمكنه فعله هو المراوغة والتهرب من تشقق الأرض والموجات الصوتية القوية لدرجة أنها يمكن أن تنفجر طبلة الأذن وتحطم العظام.

يعتقد أنه من المثير للقلق أن نشاهد قرية الرمال و شينوبي كونوها يعملان معًا - لكن ها هما يفعلان ذلك بالضبط -

تقذف ساكرا كوناي - يستطيع كاكاشي رؤية سلك الشينوبي المقوى بالتشاكرا خاصتها المتصل بالسلك - و لفته حول مجموعة من الاعداء و تمسك به، قبل أن تقذفه بسرعة إلى يمينها و يطير مثل البطاطا الساخنه وبشدة حادة، يرتطم بالأرض.

يلفت أوتشيها إيتاشي انتباهه ويعرف الجميع أن هذا المخلوق قد وقع تحت تأثير التسوكويومي.

ثم، دون سابق إنذار، يهاجمهم المزيد من جنود الصوت .

يقفز كاكاشي إلى الخلف، وينبهه صوت المعدن إلى أن ساسكي قد اخرج سيفه يشحنه بالكهرباء، ترتجف الأرض في أعقاب اللكمات و المعركة العنيفة ، و كثرة اصوات المخلوقات المصطدمه بالارض يخبره أن رفاقه بخير.

"كيف عرفت؟" يسأل الهيوغا عندما ينتهي كل شيء، كان يثبت جسده من خلال وضع يديه على ركبته و يلهث بشده .. تشير لهجته إلى أنه يشعر بالإهانة لأنه لم يهزم تلك المخلوقات وحده .. لكن كاكاشي يعرفه بشكل افضل .

يميل النينجا الناسخ للخلف، ويشعر بضغط على عينه ليردف
"حصلنا على معلومات تفيد بأن تلك التيارات الصوتية هي التي تسببت في كل هذه المشاكل ، ربما انبو الرمال لم يستطيعوا التعامل معهم بسبب تلك القدرات التجاربية "

ردت ساكرا "لكن لم يكن عليكم المجئ"، مسحت الدم من شفتيها ولم تنجح إلا في تلطيخه اكثر.

"مجيئنا لا يعني إهانة لمهاراتكما .. لقد حصلنا فقط على معلومات تفيد بأن المهمة التي كان ينبغي أن تكون استكشافية اصبحت أكثر خطورة بكثير مما كنا نعتقد في البداية.. كانت تلك مخاطرة لكليكما " توجهت نظرة الكابتن بين ساكرا و هيوغا.

"كان بإمكاننا التعامل مع الأمر ! " قالت ساكرا ببعض التهجم ، لانه حقا مجيئهم لا يستحق.

"همم ، لدينا شخص ما لم يكن على استعداد لتحمل هذه المخاطرة" نبس الكابتن و تلقائيًا، تتجه عيونها الخضراء إلى الاوتشيها الأصغر الذي يساعد شقيقه في محو قدرات تلك التجارب بأختام خاصة.

مُحـارِب |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن