التصويت و التعليق >•<
ملاحظه ؛ هذا الفصل يأتي بعد احداث الفصل الرابع.
الفصل اللي فات كان فصل لذيذ مش مرتبط بالاحداث اوي ، الكاتبه كانت كتباه في جزء منفصل عن الروايه بس انا حبيت اضيفه و احطه في المكان الصح ^^
___________________________
عندما يظهر القمر في القمه، يسمح ساسكي لنفسه بالتفكير في ما حدث في ذلك الصباح.
يحدق في السقف القماشي لخيمته، اصبح غير قادر على استبعاد أفكار اللون الأخضر والوردي .. هو ليس متأكدًا مما دفعه للانضمام إلى هارونو في التدريب ، كان بإمكانه بنفس السهولة أن يطلب من ذلك الصبي العودة إلى مسكنه والعودة عندما يبدأ التدريب الصباحي ومع ذلك--
"يمكن لأي شخص أن يتعلم مهارة جديدة و يفعلها عندما يُطلب منه ذلك... لكن المحارب العظيم يحسن مهاراته بيده "
.. شيء يشبه المودة ضاقت على صدره عندما رأى أحد رجاله يثبت صحة كلام أخيه الأكبر.
يستطيع ساسكي أن يشرح أسباب اعجابه بـ هارونو، ويمكنه أن يتخلص من الأفكار الجامحة التي تضايقه ويطرد تلك الافكار بعيدًا مثل البعوض، وهو معتاد على مثل هذا الرفض للأشياء التافهة.
ولكن في ظلام خيمته حيث لا يمكن حتى لضوء القمر الفضي الشاحب أن يصل إلى الحقيقه التي ينكرها ، لا يستطيع ساسكي الهروب .. لانه يعرف أنها تلك الحقيقة المؤثرة.. هو مفتون بهارونو.
هو... هل يحب هارونو؟ بحق الجحيم .. الفكرة مثيرة للضحك ، لم يكن لدى ساسكي أبدًا أي نوع من الاهتمام بشخص آخر مثل هذا ، بالتأكيد يشعر بالاحترام تجاه الاشخاص و اغلب مشاعره تكون غاضبه و منزعجة ... ولكن شعوره بالمودة الحقيقية التي تتجاوز الروابط العائلية؟ ... يحدق في اللوحة القماشية التي فوقه كما لو أنها تحجب الإجابات... هل التي يشعر بها تسمى بـ عاطفة ؟ يبدو الأمر أشبه ... مثل ... ان ذلك ..
الكره ؟
لا يوجد شيء يعجبه في هارونو... وبالمثل، ليس هناك ليكرهه في هارونو.
لقد اختار ساسكي شخصيًا كل شخص في فريقه، لذا لا يوجد سبب يجعله يشعر بأي نوع من التحيز لاحد معين ... اذن فلماذا تجد عيناه هارونو تلقائيًا عندما يستعد للتدريب؟ لماذا يبحث ساسكي عن النار التي تحترق باللون الأخضر مثل أشجار كونوها في الصيف؟
لهذه الأسئلة، لا توجد إجابات.. ربما يكون هذا هو السبب ؛ أوتشيها ساسكي عبقري، وعندما يواجه لغزًا، ماذا يمكن للعبقري أن يفعل سوى الهوس به ؟
أنت تقرأ
مُحـارِب |✓
Ficción históricaتـاريخي ؛ قوى خارقة | مكتملة✓ حيث تتظاهر هارونو ساكرا كـ رجل حتى تستطيع الدخول إلى صفوف جيش كونوها .. الجنرال أوتشيها ساسكي في حيرة شديدة للغاية. ★2024