🪜¹

846 70 57
                                    

Hey there 👋

لا تِنسُوا النجمَة الكُومنت لَتحفزُوني أكتِب أكثَر.♡☆
______________________
-١٩٤٢م-

تحَركتْ مِروحية الهُيلوكوبتَر بِشكلٍ مُستدِير رَيثمَا يَنزِل يُونجُون عَبر السُلَم الحَبلِي لأرضِية صَحرَاء المَغرِب الشَاسِعة، كَانَت أرضٌ جَردَاء لا فِيهَا نَسيم ولا أثَر.

أَخذَت خُطاهُ بِالتَقدُم و عَيناهُ تَجولُ عَلى المَكانِ مِن خَلفِ النَظارةَ الشَمسِية، لَقد أُرسِل لِمهُمةٍ مِن الدَرجَةِ العُليا بِالأَهمِية، و مِن الآن هُو لَيسَ نَفسه إِنمَا الشَخصيةُ التِي سَيتقَمصها.

و بَينمَا يَدورُ فِي دَوائِر أفكَارِه طَالتْ أُذُناه صَوتُ مُحركٍ لِسيارةٍ رُباعِية الدَفع، مِن صَوتهِ المُتشنِج أَدركَ إِنها مُصنَعةُ فِي كَندا فَميّزَ إنهُ مِن فَريق الإستِخبَارات و رَفع رَأسهُ.

إِلا إِنهُ مَا إِن رَفع رَأسهُ رَأى رَجُلًا كَهِلًا يركَبُ سَيارةً فَرنسِية الصُنع فَأبتَسم بِجانِبية، سُوبين و تَايهِيون مِن فَريقُ الأَستِخبَارات يُجيدُون مَسح آثَارهُم .

فَما إِن تَوقفَت السَيارَة رَكبَ يُونجون بِالخَلف و شَرع بِفَك أزرَار سُترتَهِ العَربِية و خَلع غِطَاء الرَأسِ خَاصَتهُ مُظهِرًا وَشمَه لِلسَائِق الذي أومَئ لَهُ و أشَار عَلى حَقيبَةِ جِلديَة تُجاوِر يُونجون بِمقعدِها، فَقد كَان الوَشمُ علامَة تَمييزِه.

أَخذَ يُونجُون بِالحَقيبَة لِفُخذيهِ و فَكّها، قِطعُ مَلابِس أَنِيقة، الكَثيرُ و الكَثير مِن الأورَاق المَالية المُرتَصة مَعًا، تَحتَها أربعَةُ أَنواعٍ مِن البَنادِق مَع الذَخائِر و أَخيرًا مِحفَظةُ هَوّيات حِينَ رآهُ الرَجُل يَتصفحَها قَال:

"أنتَ ماكس فَاتان، تِعمل بِشركَة تعدِين الفوسفات."
أومَئ يُونجُون وهُو يَتحقَقُ مِن الهَويّات و كَان قَد أقَبلَ عَلى إرخَاءِ ظَهرِه إلا إِنَ سَائِق قَال لَهُ:

"أنتَ مُتزوِج مِن مَاريان إليب، عَميلٌ فَرنسِي سَيُساعِدكَ بِهذا الدَور."
نَظرَ يُونجُون بِطرَف عَينِيه لِلعُلبَةِ التِي سَلمَها لَهُ و أخَذ يَتأمَلُ الحَلقة الفِضية دَاخِلهُا ثُم رَد:

"و أَينَ أَجِدُ زَوجَتِي؟"
سَرحَت عَيناهُ عَبر النَافِذة.

"بَنفَسجيٌ، بِشامَتَان عِندَ قِفَا العُنق."
بَحلَق الرَجُل بِهيئَة يُونجُون الضَائِعة فَجأة عَبر المَرايَا ثُم أَدارَ بِوجهِه.

كَانتْ الدَار البَيضاء حَقًا مَكانًا بَديعًا فِي عَيني يُونجُون الكَندِي، كَان مَكانًا فَاخِرًا بِالطَابِع المَغربي و كِيانهُم يَنضحُ مِن كُل زَاوية، كَعمِيل يَعرِف جَيدًا كَم إِن الأُوروبِين عَديموا الكَرامَة فِيمَا يَخُص إجتِلاس دِيارٍ غَير دِيارهُم.

𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن