🪜⁸

366 32 17
                                    

Hi there🫶
إشتَقتُوا وإشتقت مَعكم🤎

نَصيحة: أقرأوا نِهاية البَارت السَابق حتى تتذكرُوا الأحداث👍

لا تِنسوا النُجوم و الكومنتز⭐
____________________

أستَشعَر يونجُون الشَفاه الصَغيرة و حَركتهَا المُنتَظمة ضِد شَفتيهِ، كَانتْ تنسَابُ مِن بَين حَركاتِ شِفاه يونجُون بِمهارَة، عَرف يونجُون إِن بومِقيو خَبيرُ تقبِيل، ولرُبمَا كَهذا أستَطاع أن يصمُد.

أنسَحبَ بومِقيو بِهدُوءٍ و نَظرَ فِي عِيون يُونجُون بِبراءَة كَما لَو إِنهُ يَتفحَص رَدُ فِعله عَلى فِعلتِه، لكِن ليسَ الليلَة و مشَاعِر يونجُون يمتزَجِها الغَضب و الغَيض.

"أستمحُونَا عُذرًا."
كَان هَذا كُل مَا نَبس بِه يُونجُون قَبل سَحبِ بومِقيو نَحو الحَمامات.

لِما فَعل بُومِقيو هَذا؟ لِما قَام بِكُل هَذهِ الجَلَبة؟ لِما جَاء فِي تلكَ اللحظَة؟ لِما تَذكَر رسَائِل تايهِيون لِحبيبتِه؟ لِما قَالهَا لِبومِقيو؟.

لَقد كَره بُومقيو الآن ألفَ مَرة، إِنهُ يَجعلُ مِهمَتهُ أكثَرُ إنهَاكًا و يَضغطُ أزرارًا تُظهِر أسوَء جَوانِبه و تجعَلهُ يُصبِح أحمقًا لا يُمكِنه حتى النَجَاة في مَلحمة البَقاء هذهِ.

كَان هَذا مَاجَال فِي ذهِن يونجُون فَشَبَّ فِي صَدرِه نَارًا تَأجَجتْ مِن رُضوخِ بومِقيو، أيتَصرفُ بِطاعَةٍ بَعد ما صَنع تِلكَ المَسرحِية بِهما؟ لا  وينتظِر نُقطَة وقُوف يونجُون دُونَ أدنَى مُقاومَة.

لكِن مَا أَن دَلفَا غُرفة الحَمامِ الضَيقة أفلَتْ بومِقيو رُسغَه  مِن كَفِ الكَندي ووقَف ينتَظِر مَا سيُقبِل عَليهِ  يونجون الذي قابَل الجِدار مُنصَبًا هُو وجَام غَضبِه عَليهُ لِئلا يَصنعُ مُشكلَة تُفسِد العَمليّة بِرُمتها، صَدرُه يَعلُو و يَهبُط و أبيَّضت مَفاصِل أصَابِعه.

"أتغَارُ عَليّ حَقًا؟"
أستِخفَاف، أستِهانَة، أستِصغَار، لَم يستطِع يونجُون أن يُميز نَبرة بومِقيو لأي واحِدة مِن أولئكَ.

"أبِقي فَمكَ الصَغير مُغلَق."
شَعر يونجُون أن أسنَانهُ سَتُدمى كُثرمَا رَصّ عليهَا ولا يَدري لِما تَذكر إِن فَم بومِقيو صَغيرٌ حقًا.

"سأُنهِي المُهمَة بِنفسِي، أذهَب و تَسكَع إِن كُنتَ غَير صَبورٍ هَكذا."
لَفّ بَومِقيو بِجسدِه و غَادرَ الحمَام بَعدما قَال.

بينمَا تَبسَم يونجُون لنَفسِه و هُو يشعُر بِأعصَابِه تَهتاجُ غَيضًا، لكِنهُ سَيمسُك رِباطَ جَأشِه، لَيسَ في الحَفلة لِذا غَسل وَجهُه مَرتينِ و تأمَل صُورة مَاكس اللائِقة المُهندَمة المُنعكِسة في المِرآة قَبل أَن يُهمَّ بِالمُغادَرة.

𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن