🪜¹³

261 30 35
                                    

Hey there👋🏻

هَا؟ هااا؟ قولوا تأخرت؟؟ أول ما وصل البارت السابق ٢٥ نجمة نزلته🙂‍↕️

هَذا البَارت تكمِلة نِصاب رُغم هَذا الشيء كُل كلمة فيه مهمة.👌

لا تِنسوا النُجوم و الكُومنتز✨

-------------------

يحمِل بومِقيو كُؤوس الكُوكتيَل الغير كُحوِلي و يسيِرُ بِتمَايِلٍ خَفيف عَلى المُوسيَقى الصادِرة مِن العُود العَربي، يتأمَلهُ يونجُون مِن عِندِه بِنظَرةٍ لا تَقُل عَن التَبجِيل و لا يَتكبَدُ عنَاء الأبِتعاد عن طَاوِلة الشَمبانِيا حِينمَا يقطِفُ خاصِرتهُ فيُقرِبهُ لَه.

يَرتدِي بومِقيو الليلَة فُستانًا وردِيًا ينزِل علَى جَسدِه كَما لو كَان قَد صُمِم خصيصًا لَه، يبرِزُ في جُزء الصَدرِ و المُؤخرَة بِمستوى مُتوازِن،  كَان فُستانًا يُعري العُضَدين الجَميلَين اللَذان يَتناسَقان مَع لونِ القُفازَات التي تُغطِي الكُوعَين.

جَسدُ بومِقيو مُتيبِسٌ مِن تَحتِ الفُستان الوَردي، المُنحنَيات التِي مَرتْ تَحتَ راحَةِ يونجُون نَهارَ الأمسِ وَاضحةٌ مِن خِلال النَظر فَقط.

"إنهَا العاشِرةُ و الرُبع، مازَال هُناكَ رُبع ساعةٍ لذا قُل لي شيئًا يقلِل توتُري."
قَال بومِقيو بِشكلٍ غَنِج وهُو يُلاحِظ إن نظَرات يونجُون لا تَكفُ عن تَسلُقِه من رأسِه إلى أخمَص أقدَامِه.

"تبدُو فاتِنًا."
قَال يونجُون بِبساطَةٍ وهُو يسَحب بومِقيو بين فُخذَيه و يستنِد على حَافةٍ طَاوِلة الشمبانِيا.

يبتسِم بومِقيو بِبُطئ و يَمدَ كَفهُ نَحو يَاقةِ يونجُون حيثُ تختَبِئ عَضَّة حُبٌ مِن شَفتيهِ، يَحومُ بأصبَعهِ حَولها و يقُول:

"لَقد قُلتَ ذلكَ في السَيارة و هَذا يوتُرني زيادَة."

يَضحكُ يونجُون ضحكَة كَامِلة و يُولي بَعض الأهتِمام للكَأس في يَدهِ قَبل أَن يمُده مِن شَفتيهِ إلى شَفتيّ بومِقيو الذِي شَربَّ مِن الكَأسِ بِصدرٍ رَحِب و عينَاهُ مُعلَقتَين في عيونِ يونجُون.

"أسكُت، دَعنِي أُريحُكَ."

قَال يونجُون حِينمَا فتَح بومِقيو فَمهُ لِقَول شَيءٍ مَا و سَحبَّ بومِقيو لِيقبِلهُ قُبلَةً مَفتوحَة الفَم و يَتذوقُ طَعمَ عَصيرِ الكُوكتَيل مَع المُرطّب الوَردي اللامِع.

يَلهثُ بومِقيو مِن خَطفِ يونجُون لأنفَاسِه و يبتعِد عَنه كَما لَو إنهُ يَتحَقق مَا إن كَان يونجُون حَقيقَة أَم حُلمًا مُنتشي، يُمرِر أصابِعه تَحت ذقنِه و يهمِس بِكُل مَا فيهِ مِن قوةٍ بَعد أَن أوهَنتهُ شَفاهُ يونجُون :

𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن