🪜¹⁷

96 19 38
                                    

Hey there👋🏻

هالبَارت إسمعوا أغنية رومانسية فيه تحبوها، بارت حلو و طوِيل و يواسيكم عن البارت السابق🤎

لا تنسوا النُجوم و المومنتز، ارائكُم وأفكاركُم تهمني🫂.

ــــــــــــــــــــــــــــ
  
لَقد كَان بومِقيو قلِقًا بِلا سَبب، فقَد سارَّ يومَهُ الأولُ بِشكلٍ أبسَط بِكثيرٍ من مَا تصوَّر، إصطحَبهُ يونجُون من يدِه لِرئيس قِسمه السَيد تايهِيون الذِي بِشكلٍ أَو آخَر قال إنهُم إتصلُوا عَليهِ في يومِهمَا الأَوَل بِالمُهمَة حَيثُ بدَى إنهُما تشاجَرا -بومِقيو يعتَرِف إِن ذلكَ ما حَصل- لِذا كَان وقعُ الصدمَةِ عليهِ أكبَر عندَ سماعِ خبَر زفَافهِما.

يبدُو تايهِيون أصغَر سِنًا مِنهُ حَتى إلا إنهُ على عِلاقَةٍ مَتينةٍ بِيونجُون، إذ هَلّلَ وَجهُه عِندَ رُؤيتهِما و مازَح الجَنِرال بِكونِه يبدُو عَجوزًا بِالوُقوفِ قُربَ يافِعٍ مِثل بومِقيو، ثُمَ رَحب بِه بِحفَاوَة وأَوصَلهُ إِلَى المَكتبِ الذِي يجلُس عليهِ الآن.

لا يَحصل مَن في رِتبتِه عَلى مَكتب ولا فِي أيِ حَالةِ من الحَالات و لكِن يبدُو إِن لِيونجُون سُلطَةً قوِيةً هُنا، إنهُ صَغير و لا يَكثُر أثاثَهُ عَن مَكتبٍ بَسيط ذُو كِرسيّ خشبي قانِي وطاوِلة خَشبيةٍ تُرابِية تحمِل سلةً سودَاء يتراصَف فِيها الوَرق و حِبر الطابِعة و ضوءٌ مَكتبيٌ صَغير.

يعزِف الآن على حُروفِ الطابَعةِ اليَدوِية الخَشبِية مُحوِلًا خَبر إبادَة مركَز فرنسِي في النَمسا من اللُغةِ الأنكلِيزيَة إلى الفَرنسِية لِيُرسلِهَا لِمَركز الأستخبَارات الفَرنسي-الكََندي الذِين سَيُحوِلونهَا إلى مَركز الأستِخبَارات الفَرنسِي الرَئيسي و الفِكرَةُ وحدَها تَجعلُه يُقلِب عَيناه.

العَمَلُ الجَديدُ أسهَل مِن أَن يُسمَى عَملًا، فَكُل ما علَيهِ هُو ترتِيبُ المَعلومَات التِي تُعطَى لهُ مِن عِدةِ مَصادِر و يُحوِلها لِتقريرٍ مِفصَل، يال الحَسافة فَلَم يعُد يَستخدِم قُدراتِه البارِعة في تَجسِيد دَور النِساء.

يَحُلُ الليلُ عليهِ دُون أَن يشعُر، و يبدَأُ في إحتِياجِ الأضَاءة المَكتبِية كُلمَا غَابَت الشَمسُ و ضَعُفَت أشعِتُها، لا يُحب حَقيقَة إنهُ يعمَل بِكُل هَذا الأنهِماك في دَورٍ زائِف على عَملٍ سينهَارُ بِسبَبِه.

"سَيد بُوسانجُور، هَذهِ هي تحليلَات الجُثث."
يَدخُل جُنديٌ آخَر يتكَلمُ لُغة الفَرنسِية لِمدينَة نِيس و يحمِل مُجلدًا في يدِه، يبدُو إنهُ يعمَل في هَذا القِسمِ أيضًا.

"شُكرًا لَك."
يُجيبُ بِلا أدنَى مَشاعِرٍ و يَلحَظ إِنقِطاب حَاجِبيّ الآخَر لكِنهُ لا يأبَه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 2 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن