🪜¹⁴

182 22 49
                                    

Heythere👋🏻

مرت ١٢ يوم من آخِر تحديث و ما حَققتُوا الشَرط لذلك نزلت البَارت مو معقول عفن وهو عندي بالنوتز.

أعطُوه كل الحب أذا مهتمِين بالروايَة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

-بَعد مُرور ثَلاثة أسابِيع-
-كَندا :١٩٤٢م-

يَمشِي فَوق الأَرضِية الخَشبِية المَتنِة لِمركِزهم، عَلى كَتفي السُترة الخَضراء يتمَوضعُ زِحامٌ من الأوسِمَة التِي تَذكِره بِهويتِه الحَقيقِية، الضِيقُ المَألُوف مِن الرِباط الكَندي يَغمِره براحَةِ الوَطن بِشكلٍ أو بِآخَر.

صوتُ حِذاءِه الثَقيل خَيرٌ مُنذِر لِمرؤوسِيه عَلى عودَتهِ إلى المَركزِ سالِمًا بَعد رِحلَة شاقَة أضطَر فيهَا لِلتَوقُف عن الطَيران بالهُيلوكبتَر لتسَعة أيَام و أستِخدام السَفر البَري الذِي كَانت نَجاتَهُ فيهِ مُعجِزة.

يهرعُ إلِيه رِجالُ مَركزِه من كُل حَدب و صَوب بِأختِلاف رُتبهِم العسكَرِية و قُربهُم مِنهُ لِيُحيّونَه بِحَفاوةٍ و يَحمدُون عَلى سلامَته، لِحُسنِ حَظِهم إنهُ موجُودٌ.

كَان كُل شيءٍ رتيبًا و مُعتادًا حَتى ألتَقطَت عَينا يونجُون الجَسد العَضلِي القَصِير الذِي يستنِدُ بيدَيهِ على خِصره، شَعرُه القَصِير الأسوَدُ خَيرُ مُلفِتٍ عَلى إنَهُ قَد قَام بِقصِه كَقُربانًا لِعودَة يونجُون سالِمًا، أَخوهُ الصَغيرُ الذِي كَبر بِشَكلٍ لا يُصدِقه يقتَرِبُ منهُ و عَلى شفتيّه أجمَلُ إبتِسامَة و قَال:

"لَقد فَضحتَنِي،لَقد أنزَلت بِرأسِي إلى الأَرض، مَاذا أفعَلُ بِحياتِي الآن؟"

هَرع يونجُون لِمُعانَقة تايهِيون و تَسلقَت الضِحكَة على شَفتيهِ هُو الآخَر، صدِيقه الذِي تسلَق السُلم الهَرمِي تحتَ رِعايتِه و بينَ عينيهِ يبتسِم هَذه الأبتِسامَة لِسعادَته الآن، لَقد كَبر كثيرًا.

"على الأقَل، أنتَ على قَيدِ الحَياة."
يَقولُ وهُو ينظُر في عينَي يونجُون ثُم ينزِل مُتفحِصًا أيّ آثَارٍ إصابَة،  يقضَم يونجُون شفتيهِ المُبتسِمة و يضرُب كَتف تايهِيون لِيدخِبوا المَكتب.

"أنظُر إليكَ تبتسِم بنفسِ وِسع أبتِسامَتي."
يقُول يونجُون وهُو يشيرُ بِحاجِبه مُغيضًا أيَاه.

"أَنا سعيدٌ لأنَني سأتخَلص مِنك، أتمَنى مِن كل قلبِي أن يطردُوكَ أيهُا الرَجُل."
يسقُطان كِلاهُما بالضِحك الهِستيرِي على الفِكرة، لا يُمكِن أَن يُطرد أيٌ مِنهُم لأنهُم عُمال أستخِبارات.

𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن