Hey there👋🏻
بارت مكتُوب بِنص حربي المتواضعة مع بلعومتي لذلك تعذروني ما صححته🫂🫵
إسمعُوا معه أغنيتكُم اللطيفة الشتوية المُفضلة واذا over the moon بيكون افضل🫶
لا تِنسوا النجُوم والكُومنت🩷✨
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يَمسَحُ يونجُون عَرقَ جَبينِه على الرُغمِ من بُرودَة الجَو في الليلِ و يَعودُ بكفِه المَقبوضَة إلى جَانِبه بِشكلٍ رَسمي، يَقفُ في مُنتَصف القاعِدَة الجَوِية الخَاصة بِالمَركز لأستِقبَال زَوجِه المُستقبَلي الجَميل كَما أُخبِر.
لَقد كَان تايهِيون ذا نُفوذٍ و عِلاقَات تَعملُ في الوَقتِ المُناسِب كَما عَملت هَذهِ المَرة في نَقلِ بومِقيو من فَرنسَا إلى كَندا عَبر الهليوكوبتَر بِحُجَة الحِفاظ عَلى سلامَتهِ و لَن ينسَى يونجُون إنهَا هديةُ زوَاجٍ مُقدمًا كَما أخبَرهُ تايهِيون.
يقِفُ بِكامِل قَيافَتِه حَيثُ الزَيُ الزَيتونِي و الكُفوف الجِلديَة لا تحتَوي على أقَل تَجعيدَة، قُبعَتهُ العَسكريةُ فوقَ رأسِه و تَحجِبُ جَبهتَه و جُزءًا من عَينِه، حَرص على وَضعِ عُطرِه المُفضَل الذي خَبئهُ مُنذ أعوامٍ للمُناسَبات النادِرة.
يُريدُ جَعل بومِقيو مَفتونًا بِه ثَلاثَة أَضعافِ مَا كَان، يُريدُ أَن يُظهِر لَهُ يونجُون الحَقيقي.
يُطلِق زفيرًا طَويلًا و يشِدُ على قُفازِه الجِلدي حِينمَا يصِل صَوت الهليوكُوبتَر عَبر الأُفق و يَعودُ إلى الوَراء مُبقيًا بعضَ المَساحَةِ الفائِضَة للعُمال الساحَة كَيّ يوجِهُوا سائقَ الهليوكُوبتر إلى مَكانِ الهُبوطِ الصَحيح.
يَحتَدُ نَبضَه و يُسرِع تنفُسهُ حِينمَا يُفتَح البَاب مِن قِبل أحَد الجُنود و يطُل بومِقيو مِن خَلفِ البَاب بِهندَامِه العَسكرِي النِيلي و قُفازٍ من القِماش الأبيَض، خُصَلهُ السَوداءُ الطَويلَة مدفُوعاتٍ إلى خَلفِ في ذَيل حِصانِ صَغير.
يُلقِي بُمقلتَيهِ وَسطَ حُدقِ يونجُون و تَلمعُ بِشيءٍ كَبيرٍ من العاطِفَة ثُم يقضِم شَفتَهُ السُفلى الصَغيرَة، يُمرِر يونجُون أنظَارهُ على المُحيا البَديع و يَأخُذ طُول الثَوانِي سارِحًا في حُسنِه، لَقد فقدَ بومِقيو بَعض الوَزن و لكِن يبدُو إنهُ يَنامُ أكثَر.
يَبتسِم بومِقيو بِخفَة و يَنزِلُ على سُلمِ الهيلوكوبتَر فَيتحَركُ جَسدُ يونجُون نَحوهُ بِلا إرادَةٍ كَالمُغناطِيس، يَفتَح ذِراعَيهِ على وِسعهِما و لا يَتأنَى بومِقيو في تخَطي الدُرجَة الأخيرَة ليَرتمِي وَسطَ ذِراعَيهِ العَضليتَين.
أنت تقرأ
𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[فِي مُهمةً مُغايرة عَن العَادة، يَظطرُ يونجُون لِلعَمل مَع عَميلٍ آخَر يُجسِد دَور زَوجَتِه.] -عِلاقة بين رجُلين. -تُمثِل أحد الشَخصيات دَور إمرأةٍ، قَد لا تُلائم الشَخصية البَعض. -قَد تَحتَوي عَلى مَشاهِد عَنيفة أو جِنسية و كلِمات بَذيئة(يرفق البا...