Hey there👋🏻
إشتقت لكُم أكثَر، هَذا البَارت الطُويل و المَليان أشياء حِلوة لعيون أحلَى بومجونستز ينتظرون بفارغ الصبر🫶🩷.
طبعًا، اللي مهتَم بتفاصِيل الرواية و إعدَادها و آخر أخبار تحديثها يتابع الجدار.
لا تِنسوا النجوم و الكُومنتز✨.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حِينمَا نزِلَ يونجُون قَابلتهُ الغُرفةُ الخالِيةُ و السَريرُ المُرتَب و الستائِر المَدفوعة، مَشى داخل الغُرفة و دَفع فِراشهُ المَطوي تَحتَ السَرير، هَل يتهَربُ بومِقيو مِنه؟حَسنًا رُبما هَذا أفضَل مِن أَن يلتقِيا.
لَم يزِرهُ في الأَمس نِهائيًا على الرُغم مِن إن السَيدة بيتِيز كَانتْ موجُودة في شُرفتِها و تظاهَرتْ بِنشَر غَسيلِها،و بالتَأكِيد كَان يونجُون ينتظَره، لابُد إن بومِقيو مُحرَجٌ مِن المُحادَثة التِي خَاضَاها بَعد التَدرِيب و التِي سَاعدتْ مَع الأرَق على بَقاء يونجُون مُستيقِظًا أيضًا.
هَذهِ الكيميَاء المَحمُومة بينهُما هِي السَببُ فِي كُل التَصرُفات الغَبية التِي قَام بِها يونجُون و يبدُو إِن بومِقيو سَيقُوم فِيهَا فيمَا تبقَى لهُم مِن الأَيام مَعًا.
أطلَق زَفيرًا طَويلًا و أخَذّ عُلبَة القَهوةِ العَربية لِيَفتتح يَومهُ، مِن المُتفقِ أَن يزُورانِ اليَوم مكتَب وَكيل السَفير و مُساعَده لِيحصُلانِ عَلى تَذكِرةٍ لِيونجُون مِن أجلِ حَفلِ السَفير الذِي سَتتُم فيهِ مِهمَةُ الاغتِيال،لكِن بومِقيو قَرر الأختِفاء في هَذهِ الصَبيحَة المُهِمة و لا يَعرِف يونجُون ماذا عَليهِ أَن يَفعل بِدونه.
تَأمَّل يونجُون النَار التِي تَغلِي تَحتَ الأبرِيق و سَرح فِي تَفكِيرِه في حَقيقَة إِن بَينهُ و بينَ نِهايّة مُهمتِه يومَان فَحسب، لَكِنهُ لا يشُعر بِالطَبيعِية إتجَاه هَذه الحَقيقَة، لَقَد إعتَادَ تَرك هَوياتِه المُتعدِدة خَلفهُ في كُل مَرة والذَهاب بَعيدًا للحُصول عَلى هوِية جَديدَة لكِن دَواخِلهُ ترفُضُ رفضًا شَديدّا تَرك هذهِ الأرض و الطَعام و هَذا الرُوتِين و...بومِقيو.
نَبتَ هذا الشعُور فِي صدرِه مِثلَ نباتٍ عُشبيٍ في أَرضٍ مَسمُومة، شُعورٌ مَحتومٌ عليهِ بالأنعِدام، شُعورٌ وِجبَّ على يونجُون إقتِلاعَهُ مِن صدرِه، شُعورٌ خاطِئ.
لَقد أحبَّ ماريَان، و هَذا الخَطأُ الفادِح نَتج مِن غبائِه هُو، هُو الذِي لَم يفصِل بينَّ عواطِف ماكِس و يونجُون، هو الذِي سَمح لِقلبِ مَاكس المُتيَّم بِزوجَتهِ أَن يزدوِج مَع قلبِه، علاوَةً على كُل ذلك إِن ماريَان غيرُ موجُودة فَهي لَيست سِوى نُسخةً مُحسنة و أُنوثِية و شَديدَة النُعومة مِن بومِقيو.
أنت تقرأ
𝒎𝒂𝒓𝒊𝒂𝒏.𝒚𝒈 𖠖
Teen Fiction[فِي مُهمةً مُغايرة عَن العَادة، يَظطرُ يونجُون لِلعَمل مَع عَميلٍ آخَر يُجسِد دَور زَوجَتِه.] -عِلاقة بين رجُلين. -تُمثِل أحد الشَخصيات دَور إمرأةٍ، قَد لا تُلائم الشَخصية البَعض. -قَد تَحتَوي عَلى مَشاهِد عَنيفة أو جِنسية و كلِمات بَذيئة(يرفق البا...