قفزنا من النافذة، كدت اصرخ، لان الارتفاع كان شاهق للغاية، انه قصر ذو ثلاث طوابق،، فما بالك وانا اسكن في اخره!
وحينما شارفت على الاصطدام بقوه في الارض شعرت اننا اصبحنا نطفو...
ففتحت عيناي بدهشه... كانت تلك الساحرة تطير بينما تمسك بيدي...
فهبطت بخفه على الارض وليس كأننا كنا نسقط بسرعة خيالية...
ابتسمت وقالت لي: "لاعليكِ سمو الاميرة... انا هنا لمساعدتك... لقد وعدتك ولن اخلف بوعدي... فقط انطلقي... وانا خلفك.. "
فجاه شعرت بقوه داخلي... كانت رينا قوية وتحثني للذهاب...
فأبتسمت وقلت داخلي:' اهلا بعودتك.... لقد افتقدتك رينا '
عوت بداخلي بحماس لتبتسم ياس لي وهي تومئ لكي انطلق...
تحولت لذئبتي وبدأت اركض بسرعة... نحو الحدود
كانت اجواء الغابة صامته... تماما كما كان... ذلك الهدوء الصامت... الذي يسبق ما قبل العاصفة...
فبالتأكيد لن انسى تحذير ياس لي ان طريقي يحتوي على عقبات
" واكشن "لذا كنت حذرة في خطواتي واسلك الطرق التي عهدتها امنه.... او هذا ما ظننت...
اخيرا... وصلت للحدود... كان الهواء دافى... ولاول مره اشعر بالخوف... فهو ذات المكان الذي تم امسك جاك به عندما عبر الحدود..
تحولت لشكلي البشري..
ونظرت حولي... كنت حذرة...
بالتأكيد لاتستهين بقول ساحرة تكتب حياتك... ههسمعت صوت خطوات ياتي من خلف الحدود لالتفت بسرعه بينما شعرت بالراحه لاني شممت رائحه جاك... انها ذاتها...مما جعل قلبي ينبض بقوه ..!
ابتسمت بينما انتظر ظهوره...، وحين ظهر ابتسم لي بغموض... كانت... نظرته... حقا... غامضة..
اقتربت بلهفه بينما ابتسم قائلة: "اسفه... لقد.. اجبرني والدي لحظور حفل للشمشمة... ولاكن... لقد جئت من اجلك... لدي شيء.. مهم.. لاخبارك به.. "
اقترب هو الاخر من الحدود وقال: "لاباس... لقد جئت الى هنا توي.. "
نظرت له بينما لازلت الهث بسبب ركضي: "جيد اذن.... على حسب ظني... "
ابتسم بجانبية وقال: "اذا... ماهو الشيء المهم... "
شعرت فجاه بالتوتر والخوف لأسمع صوت ياس يرن في اذني قائلة: "هيا يارا... اخبريه!..ليس لدينا وقت... "
اخذت نفس طويل بينما قلت: "جاك... ساكون صريحه معك.... انا... انا... "
نظر لي بترقب بينما خرجت ' تشه'
ساخرة من بين شفتاه... وقال: "هيا... الن تخبريني؟.. "تنهدت بتردد... لما اشعر انه مختلف.. اعني... كان يبدو اكثر رقه وحنان عندما ترجاني لكي اعطيه فرصه سابقا... والان... يتصرف ببرود اكثر.. من السابق
أنت تقرأ
رفيق ام مختلف
Paranormalمقدمة الجزء الاول... عندما تقعين بحب مصاص دماء وسيم غير مقدر لكِ، مختلف عنكِ انتي المستذئبه، ولاكن تزداد الامور سوء عندما يجدك رفيقك المستذئب المقدر لكِ وهو يرغب للغاية وبشده ان يجعلك مُلكه ، من ستختارين، الرفيق ام المختلف مقدمة الجزء الثاني بين ال...