نبتدأ الفَصل السادِس بالصَلاة على النبي مُحمد واله وصحبهِ الأخيار وَسَلم ..
والدُعاء لإهلنا في فلسطين ولبنان والسودان ..
شُروط الفصل القادِم : ٤٠٠ تصويت و ٢٠٠ تعليق ،
يُرجى القراءة قبل البدء ..حبيبتي لا تنتظري ، أنا على سفرٍ دائِمٍ ..
لم أخُذ حبكِ معي .. لا أُريدهُ أن يَرى المقابِر ..
تركتُ لكِ حُبًا يكفيكِ عُمرًا مِن العِشق ..
لا تكوني هواءً قد يستنشقكِ من لا يستحقكِ
إذكُريني في أيِّ ليلٍ .. سأكونُ أحرَ من الرصاصة ..Ali Reshem -
————----------
العقل كالمرأة، نسمعُ به كثيراً لكننا لا نُصغي إليه ..-الرجل عندما يُغرم بكِ يحاول الإستيلاء على ماضيكِ وحاضركِ، أما مستقبلكِ فلا يهمه، لِذا إحتفظِ بشيءٍ لكِ دائمًا .
--------" أعلم أنكِ ستخبرينني في أي لحظة بإنكِ تمزحين"
آليا، الفتاة التي إعتادت أن تجدَ صديقتها تقوم بإشنع الأشياء وأغربها، تارةً تجدها تأكل الشوكولاه مع السلطة المالحة، وتارةً أُخرى تجدُها تدمجُ الأصفر والأسود، وأحياناً تجدُها تشربُ الحليبَ، مع الدجاج، كانت تتناقض بكل شيء مع نفسها، لِذا أغلب تصرفاتها متوقعة بشكلٍ غريب
فأنت تتوقع أنها ستقوم بشيء غريب بل تعرف هذا جيدًا لكن ما هوَ؟ هذا ما لن تحصل على إجابةٍ مقنعة لهُ يومًا ..المشكلة أن ملاحظتها كانت قوية عليها، هذه المرة، أسيلار لم تكن تناقض نفسها بطريقة تعجبها كالعادة، كانت تؤذيها، تؤذيها بحجة إراحتِها، كأنكَ تضعُ الملحَ على جرحكَ بحجة أنها ستُشفى بهذه الطريقة بشكلٍ أسرع ، هي ستشفى نعم،لكن هل على حسابِ ألمك ونفسك؟ أم أنكَ تود أن تتالم وتُشفى ببطئ؟
" هو لم يهددكِ أليس كذلك؟"
" لا.."
رأسُها الذي كانَ يأبى سماعَ ما حوله، نفسهُ كان يستند على الحائِط متناسياً خوفَ مالكهِ منه،هذا مالاحظتهُ آليا فورًا ...
مما جعلها تلتزمُ الصمت لوهلة بسبب إدراكِها المتأخر ..
صديقتة عُمرِها كانت متعبة لِلدرجة التي جعلت منها تحتمي بإحضانِ مخاوفها ..
كانت تكره أسيلار الحائط، والآن تستند عليه ..وقد كانَت هذه أبسط طريقة لجعلِ آليا تفهم مدى تعبِ أسيلار ، غير نظراتِها الخاوية لِأيِ شكلٍ مِن أشكالِ الحياة .
لم يكُن برودها هذا هو مايجعل من آليا تفقد آخر عصبٍ لديها،وإنما نظراتها ..
او ...... لنقل عدَمها ...إنها تتجنب النظر لها !
تنظرُ فقط للفراغ ، هي ليست حزينة البتة، وليست خائِفة، جسدها لا يرتجف، هي تائهة فقط ..
تائِهة بسبب إتفاق عقلها وقلبها هذه المرة عليها .. كانا طول عُمرهما يتناقضان، هل الآن قررا الإتفاق على هدمِها؟ أليسا هُما النقيضان الأبديان لبعضهما؟ أم أن قواعد الشعراء وإفلاطون ومعلمهِ سُقراط تتغير كلها عِندما يتعلق الأمر بها ! ..
أنت تقرأ
صفقة إستبدال النعيم بالجحيم || Heaven and Hell
Actionلَم يكُن الزعيم، ،لإنه لم يأتي مِن عشيرة مافيا ولا دولة مافيا، لقد قادَ نفسهُ بِنفسه لهذا الطريق، طريقِ التحكم بإقتصاد الدول السَبع التي تحتَ حُكمِه ، فكان هو الذي يسمح بحدوث او عدم حدوث صفقات العالم السفلي ، هو من يتحكم بعبور او عدم عبور المواد الم...