عزيزاتي ، أولاً لا تنسوا الدعاء لإهلنا في غزة .. والسودان
ثانيًا، سبقَ ونوّهت أن كل الأفصل ستتغير ، عدا الفصل الأول فقط عدلت فيه بعض الأشياء التي تخالف مبادئي ..
الفصل الثاني وغيره سيتغيرون جذريًا، لذلك أعطوا الحُب الكثير لهذا الفصل🤍
يرجى التصويت للبارت لُطفاً ! مع تعليقاتكم الجميلة بالطبع !
هيا لنبدأ !
"بينَ ثنايا ستوكهولم .. وأزقةِ لندن ، هنا تجمعُ أكبر قِصص الدماء والاولاد مجهولي النسب .. "
لندَن الحادية عشرَ صباحاً .. بتوقيتِ الدِماء الجافة ..
"ال غراسين ؟ مرةً أُخرى "
"أغلِق فمكَ زاك!هذا الأمر سيبقى بَينَنا إلى حينِ الاعلان عنه "
أردفَ بِذلكِ ليو بَينما يُقابلهُ زاك ، الفتى الذي يكون إبنَ وزير الداخلية السويدي ..
" لا أعلم، في آخر مرة سافرتُ لِهُناك منذُ شهرين ، عندما كانَ الجانب الغربي في نزاع معَ إيران "
حرك ليو مابينَ حاجبيهِ بقلةِ حيلة بَينما يُحاولُ رفعَ بعضٍ منَ الخُصلات الشَقراء التي تغزوا رأسه، وتحاولُ تعدي منطقةَ الجبهة لديه، فيما ثغرهُ إتخذَ شكلَ القوسِ المعكوس ..
أدارَ زاكَ كُرسيهُ المتحرك، بَينما يلُفُ حولَ نفسهِ بحيرة ..
" مُنذُ ثلاثِ سنوات ، لَم أسمع أبي يُعاني مِن مشكلات مع مافيا البلد، لِمَ إزدادَ نشاطهم الآن ؟"
كانَ كِلاهُما يحاول فكَ السببِ الرئيسي لحدوثِ عُقدة كهذه، لِذا هُما محبوسان في هذهِ الزنزانة منذُ يومين، عملُ المافيا السويدية والتي تترأسها عائلة غراسين ، مَن يراها لا يستطيع مُقارنتها معَ المافيا الإيطالية او المكسيكية اللتانِ عُرفتا بتجارة المخدرات، أو المافيا الامريكية والفرنسية في تجارة الاسلحة، هذهِ من الالغاز التي تجعل التعامل معهم صعب، فأفكاركَ ستختلف عندَ ذهابكَ لإخذ المخدرات ، وكذلك الاسلحة، لكنها ستكون واضحة، انت تمتلك رأسَ العقدة ، الأمر فقط يحتاج منكَ حَلها، لكن عندما تبدأ بتتبع حلولِ العقدة دونَ الوصول إلى رأسها وربما تكون هذه العقدة دونَ رأس اساساً
وهذهِ الأساليب كانت خاصة بالمافيا الاسكندنافية بِرئاسة الفايكينغ السويدية .. أغلبُ الشكوك تعلم أنَ عمل هذه المنظمة المكونة من أربعة دول في الغالب يجب أن يكون لأجلِ مافيا في مقامٍ أعلى ، لكن في كلِ مرة ، تظهر هذه المنظمة إهتمام خاص لمافيا خاصة، فمثلاً المخدرات وإيطاليا والاسلحة وفرنسا والبشر وروسيا .. لِذا في الغالب يكون على الدول التي تعمل في المجال المختلط للتهريب، تجنب حدوث أي مجابهات معَ هذه المنظمة ..
أنت تقرأ
صفقة إستبدال النعيم بالجحيم || Heaven and Hell
Aksiلَم يكُن الزعيم، ،لإنه لم يأتي مِن عشيرة مافيا ولا دولة مافيا، لقد قادَ نفسهُ بِنفسه لهذا الطريق، طريقِ التحكم بإقتصاد الدول السَبع التي تحتَ حُكمِه ، فكان هو الذي يسمح بحدوث او عدم حدوث صفقات العالم السفلي ، هو من يتحكم بعبور او عدم عبور المواد الم...