_34_
كان الجو معتدلا، لكنها أمطرت بخفة، تناثر المطر في كل مكان الشمس كانت تشرق بشكل جزءي كان هذا الطائر يحلق بحرية بينما تبلل ببعض المطر وقف ع غصن ونكث نفسه، ثم غرد …..
شعر انليل بخوف كبير رأى سيف كبيرا يوجه نحو صدره، تناثر الدم في كل مكان بصق الدماء، وشهر أن قفصه الصدري يتحطم انه سيف اسود، نظر الى من كان الذي طعنه، لكنه رأى شخص مألوف جدا ، أنه نفسه! …
استيقظ مفزوعا، ولهث بخوف، امسك صدره:
-يا إلهي ما زال قطعة واحدة- تنهيدشعر بالصداع، ثم حاول الوقوف، انتبه لشيء، اين ذراعيي!
اوهه لحظة؟!
لقد تذكر ماحدث!
لقد تم قطع يده من قبل انفكتوس! شعر بالدهشة والخوف يغزو قلبه، اين هي اين هو اوتو مالذي يحدث!كانت الغرفة التي يقيم فيها غريبة خرج بسرعة يبحث في المكان، كان هذا أشبه بقصر؟
-مالذي يحدث؟
عندها رأى أحدهم! انه نفس الشخص الذي أنقذه في المحكمة، صاح الرجل:
-سيدي مالذي تفعله هنا؟!
ثم وجه بالابلاغ عن الأمر للخدم.حاول الإمساك بأنليل لكن انليل ابتعد بشدة، ولهث عيناه تظهر نية قاتلة!
-انليل!
بعدها سمع أحدهم! ،بالتأكيد عرف لمن هذه النبرة،
-اوتو؟تقدم اوتو الان ولم يقل شيئا ثم احتضن الاخر وضحك:
-لقد اقلقتني، مالذي تفعله بالنوم كل هذه المدة!
ابتعد انليل وقال:
-ما الذي يجري …أين انفكتوس!ابتسم اوتو الان وصار يضحك ويقهقه، :
-انليل لقد نجونا!قال الرجل السابق:
-السيد انليل لا يعلم، سنخبرك بالذي حدث خلال الأسبوع الأخير
-دهش انليل، أسبوع؟ نمت لأسبوع!عاد كلا من انليل واوتو الى الغرفة ثم حكى له كل ماحدث.
استطاع اوتو اقناع العنقاء زو بأن تتركهم يذهبون وليس هذا فقط ،عندما عادوا وعلمت المملكة أن الامبراطورة ماتت نتيجة المعركة، بالطبع لن يقال بأن زو هي التي قتلتها ،لم يعلم العموم كيف يتفاعل مع هذا الامر تم التقاط جثة بيان واقامة العزاء ولكن كان لابد من اختيار أحد ليحل محلها وهكذا قام بايزو بصفته العنقاء زو، بالتوصية بأوتو، ولان اوتو كان وجهً جديرا بالثقة منذ زمن كان الاختيار معقولا وهكذا تم تتويج اوتو كإمبراطور ولُقب بالإمبراطور سليل الشمس اوتو .
الاسم بدا مضحكة حقا، ولكن الان اوتو اصبح الامبراطور هذا بدا غريبا حقا…
لم يستطع انليل استيعاب كل هذا.
ظل صامتا لفترة طويلة،مرت عدة أيام، منذ تتويج اوتو كإمبراطور لم تظهر زو مرة اخرى، بل كان في عزلة ،كان بايزو ومنذ زمن طويل، أي منذ انتقاله الى هذا العالم في نفس وقت انتقال اوتو بفارق عدة ايام فقط، هو الذي ساقه نحو القصر بعد البحث عدة أيام من البحث ..
أنت تقرأ
انليل
Historical Fictionتَسرب بِيان مِن أحد الكهنة وهي مخطوطةٌ قَديمة، اثرية مفقُودة لأجيال فيها حَقيقة أن رماد العنقاء يهب المرء قوة عظيمة يقارع معها الجبابرة من الاقوياء..!! كان في المسألة شك كبير، شرط الاستخدام ان يستعمل ع طفل سيولد حديثا في مراحل تكونه، فقد كُتب ذلك ال...