PART 1//تشاجرا و تصالحا فى ستة ساعات

1.7K 67 5
                                    

يقف صاحب الثلاثة و ثلاثون عاماً مرتدياً بذلته السوداء و ينظر الى ساعة يده من حين لآخر لكن هذه المرة فقد صبره.

- إيلين!هيا صغيرتى سأتأخر عن عملى و ستتأخرين انتِ عن المدرسة.

رقدت المعنية قفزاً من غرفتها لأنها  ترتدى بنطالها فى طريقها لأخاها المستعجل و قالت.

- انتظر أوبا!أنا ارتدى ثيابى.

و هل هو سيصمت؟لا!بدأ بتوبيخها بغضب ككل يوم.

- لقد قلت لكِ ان ترتدى ثيابك أولاً ثم تناولى الطعام كما تشائين لكن هذا النظام لا يعجبنى،إن كررتى هذا مجدداً ستعاقبين.

كشرت بشفتها لأن كلامه لم يعجبها و توجهت ناحية الأرائك التى يجلس عليها جميع اخوتها عدا سوكجين الذى يوبخهها و يهددها بالعقاب.

قبلت كل واحد من اخوتها و عانقتهم ثم وقفت امام سوكجين و رفعت رقبتها الى الأعلى لتنظر له فهى قصيرة مقارنةً به.

فردت ذراعيها الصغيرتين توده ان يحملها و هو ابتسم لها و حملها و عانقها ثم هو من قبلها و قال.

- اعتنى بنفسك يا لؤلؤتى و افهمى دروسك جيداً....حسناً؟

ابتسمت له و هزت رأسها بنعم ثم قبلته و قالت هى الأخرى.

- حسناً لكن اعتنى انت أيضاً  بنفسك يا سوكجينى و اعتنى بنامجون أيضاً.

ضحك الجميع على ظرافتها و قال نامجون لها.

- هل ترينى طفلاً لا يستطيع الاعتناء بنفسه؟لقد ربيتكم جميعاً و أولهم انتِ ايتها الفأرة الصغيرة، هل ستنكرين ذلك؟

ابتسمت و اختبأت فى حضن سوكجين،اوصلها نامجون و سوكجين الى مدرستها و ذهبوا هم الى الشركة.

بعدما انتهى دوام المدرسة آتى جونغكوك لأصطحابها،هم يجعلون كل يوم شخص مختلف يحضرها من المدرسة.

بعدما عادت الى القصر ظلت تحل واجبتها ثم ذهبت الى جونغكوك و هى عابسة و قالت له.

- أوبا!أنا لدى اختبار فى اللغة الإنجليزية فى المرة القادمة،هلا ذاكرت لى؟

ظل ينظر الى سقف الغرفة كأنه يفكر و بعد لحظات نظر لها و قال.

- بالطبع!اممممم....حسناً لنبدأ،أولاً دعكِ من المذاكرة و إن لم تعرفى إجابة سؤال ما فى الاختبار اختارى يا إما الاختيار (b) او الاختيار (d).

My Brothers Are My Only Family||Chapter Two حيث تعيش القصص. اكتشف الآن